الجمعة، 23 نوفمبر 2012

هبة السيسي للجماعات الإسلاميَّة: إهتموا بأعمالكم


عمون - أعربت الفنانة الشابة، هبة السيسي، ملكة جمال مصر لعام 2004 عن قلقها حيال مستقبل مسابقة ملكة جمال مصر التي كانت تقام في السنوات التي سبقت إندلاع الثورة في مصر وتوقفت بعدها.

وقالت هبة: "أوضاع البلد لا تبشِّر أن المسابقة ستقام هذا العام، فالتدهور الإقتصادي والأزمات المادية تجعل من الصعب إقامة مسابقة جديدة".

وأضافت أن إقامة هذه الدورة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي سيكون مؤشرًا إيجابيًا جدًا لعودة مكانة مصر في الترتيبات الدولية والعالمية، وإذا نجحت هذه الدورة ستكون بمثابة رسالة للعالم كله لتبرهن على تحسن الوضع في مصر.

وأضافت: "ضربت المثل بمهرجان القاهرة السينمائي لأنه بالنسبة لي الأساس أما مسابقات ملكات الجمال فهي ترفيهية ودليل على الرفاهية"، وأشارت إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يحفظ مكانة مصر ويحمل رسالة للعالم إلى أن مصر فيها فن وجمال وغيرها من مقاييس التحضر.

وعن توعد الإسلامين لهذه المسابقات وإعتبارهم أنها غير مناسبة لعادات وتقاليد المصريين وتعاليم الإسلام، علقت هبة قائلة: "ليس من حق أي تيار أو جماعة أن تحدد الشكل الذي يسير عليه باقي المجتمع وأطالب هذه الجهات أن تركز في عملها وتمنح الفرصة لكل شخص أن يركز في تخصصه لأن هناك حرية شخصية يجب إحترامها".

وعن إدعاء البعض أن ملكات جمال مصر لا يحصلن على الفرص الكافية لتحقيق الدور المطلوب منهن قالت: "على العكس ملكات جمال مصر يقمن بأدوار إيجابية ونحن نضطلع بالعمل التطوعي والخيري".

وأوضحت: "المهام الميدانية ليست مرتبطة بالعام الذي تتوج فيه ملكة الجمال فقط لأنها تقوم بأعمال كثيرة على مدار حياتها".

وفي النهاية، أكدت الفنانة هبة السيسي أنها بصدد تحضير فيلم سينمائي جديد تشارك في بطولته، وستعلن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.ايلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com