الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

شارك عروسك في التخطيط لبرنامج حفل زفافكما


عمان- الغد- لا يهتم معظم العرسان بمعرفة التفاصيل كافة التي تتعلق بالتخطيط للزفاف، على عكس البعض الذين يحبون المشاركة بالتخطيط للزفاف، وحفل الزفاف هو أحد أهم الأيام في حياة العروسين، لذا يجب أن يكون لك رأي فيه ويجب أن تساعد عروسك بالتخطيط للتفاصيل، ووفق موقع "ياهو مكتوب"، يمكن للعريس مشاركة عروسه في التخطيط للزفاف عبر الخطوات الآتية:
- مناقشة ميزانية الزفاف مع عروسك، والمسؤولية التامة عن المسائل المادية التي قد تكون أقل المسائل التي تود العروس الاهتمام بها.
- كتابة المهام: اجلس مع خطيبتك وناقشا مهامكما، اكتب الأشياء التي عليك الاهتمام بها وابدأ بذلك؛ مثل ال"دي جي" والطعام والتسوق.
- المشاركة باختيار قائمة هدايا الزفاف: قد يكون هذا الجزء المفضل لعروسك، اذهب معها عندما تختار قائمة هدايا الزفاف، فقد تتذكر أشياء تحتاجها قد تنساها العروس.
- المشاركة برأيك: أخبر عروسك باللون الذي يعجبك أو بنكهة الكيكة الذي تحب، فهو زفافك أيضا.
- تدليل العروس: إن أحسست بتعب عروسك وبدأت بالتذمر من التخطيط للزفاف، فيعني ذلك أنها تحتاج إلى الراحة، خذها لتناول العشاء في مكان رومانسي، اشترِ لها هدية بسيطة وأخبرها بأن لا تقلق وأن كل شيء سيكون مثاليا وسيسير كما هو مخطط له.
- تولي أمور الاتصالات: فلتتلقى أنت الاتصالات من الأصدقاء والعائلة لإخبارهم بالتفاصيل بدلاً من عروسك، خفف عنها المهام الكثيرة التي عليها الاهتمام بها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com