الاثنين، 15 أكتوبر 2012

أغلى كوب كيك بالعالم

صورة

رهام فاخوري - ازاح اصحاب مقهى «بلومزبري» في دبي مول خلال افتتاحه الستار عن اغلى «كوب كيك- cup cake «اطلق «فينيكس الذهبي» في العالم وقيمتها (28) الف دولار. 
وخلال الافتتاح قال مالك المقهى «علي يوسف» ان :»الفنينكس الذهبية مصنوعة من افضل واغلى المكونات في العالم بما في ذلك الذهب القابل للاكل». 
وعرضت الفينكس الذهبية على صحن من ماركة وفيلاري عيار 24 مطلية بالذهب وضعت على عربة الشاي الأميرة ماريا أنطوانيت من الذهب. 
واعتبر الاعلان عن أغلى كب كيك في العالم حزيران الماضي عندما شافينا يوسف انها محاولة جريئة مهمة.
واعتبر الاعلاميون ومدونو الغذاء والاصدقاء الفنينكس الذهبية بالتحفة الفنية.
وأمضت السيدة يوسف أسابيع علي اتقان طعم وصفة وديكور للأغلى كوب كيك ووضع اللمسات الأخيرة خمسة مكونات، الاغلى عالميا. 
وتتكون الفينكس الذهبية طحين الحمائم العضوي وزبدة عضوية ماركة راشيل المصنوعان في المملكة المتحدة، والشوكلاته ماركة بريميوم اميدي من ايطاليا، والفانيليا من الذهب الأوغندي ذات جودة عالية مع ورق الذهب الصالح للأكل عيار(23) . وتقدم التحفة التي اطلق عليها اسم «فينيكس الذهبية»» العنقاء « ، يتوفر فقط في لدار بلومزبري في دبي مول ،على صحن خاص ماركة فيلاري من الذهب عيار (24). 
وقال المدير العام لشركة الأغذية» تابليز فيناي لال»:»نحن متحمسون حقا لأننا كشفنا النقاب عن أغلى كوب كيك صالحة للأكل الفينيكس الذهبي ، وقررنا اتخاذ النهج الواقعي وتقديم «الطعام» أغلى كوب كيك في العالم باستخدام المعنى الحقيقي لعبارة «دعهم يأكلون الكيك».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com