الأحد، 14 أكتوبر 2012

المصمم الأوكراني «فيكتور أنيسيموف ».. عاشــق الاطفــال

صورة

تالا أيوب -  ما أجمل الطفولة تجد في ابتسامتهم البراءة وفي تعاملاتهم البساطة ، لا يحقدون ولا يحسدون وإن أصابهم مكروه لا يتذمرون ،يعيشون يومهم بيومهم بل ساعتهم .
 أمورهم واحتياجاتهم كلها بين ايدينا نحن الآباء والأمهات أكلهم، شربهم، لباسهم فهم مثل المعجونة نشكلهم مثلما نريد   فمرحــــلة الطفولة هي مرحلة الصفاء والابداع والبراءة منها ينطلق الانسان الى عالمه الخاص . 
 عاشق ازياء وتصميمات الباس والاكسسوارات الخاصة بالاطفال الأوكراني  «فيكتور أنيسيموف» قدم عددا من اخر  التصميمات المعاصرة للأطفال ،من خلال عدد من العارضين الاشقياء، الصغار ،فقدموا  جمالياتهم وبساطتهم  البارزة عبر الملابس الجاهزة التي تؤشر لعالم الطفولة والبراءة ، انهم اطفال لبسوا وحركوا مشاعر وشفافية الحدث في أسبوع الموضة في «كييف» الأوكرانية .
دمى متنوعة، بالونات ملونة،مكانس صغيرة، قرع، أطفال مرحون فالمسرح ضج بالطاقة والحيوية والنشاط مليئة بالابتسامات الكبيرة هذا بالإضافة الى الرزانة لدى بعض الأطفال فقد كانوا نماذج مصغرة من الكبار من حيث الملابس والرزانة والوقار.
 تنوعت الملابس المختارة خلال العرض ،  ملابس اللعب الى  البدلات والقطع الرسمية والجاكيتات والقبعات والنظارات الشمسية والحقائب.
فعروض الازياء امتلأت بالمصممين والابداعات وهي لا تقف عند حد معين بل تنمو وتنمو من موسم لآخر حاملة بها الأناقة والجمال والموضة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com