السبت، 13 أكتوبر 2012

هاتفك .. دليل برامج فضائياتك

صورة


ثامر العوايشة- انتشار برامج الآيفون و الاندرويد ،جعل طموح الإنسان للحصول على أفضلها ؛اختصاراً للوقت و الجهد ،
أن عملية البحث عن البرامج من خلال الآبل ستور وجوجل ستورز و تجربتها عملية ممتعة لمحبي البرامج .
اليوم سنقدم لكم افضل برامج الفضائيات التي تقدم دليلا متكاملا لبرامج القنوات الفضائية مع امكانية مشاهدتها مباشرة من خلال هاتفك الخليوي :
watch TV free
برنامج مخصص للأيفون هو برنامج رائع جدا من أجل مشاهدة الفنوات التلفزيونية على الايفون يقوم هذا البرنامج بعرض القنوات بحيث يمكنك أن تري وقت العرض و قراءة الأخبار و كل ما يخض بلدك أثناء مشاهدتك لعروضك التليفزيونية المفضلة و ذلك بكل بساطة و سهولة .

TV Thai
برنامج خاص للهواتف الذكية لعرض برامج التلفزيون ولعرض و مشاهدة الكثير من القنواة العربية والعالمية مجانا.

Spb TV
يمكنك الان ان تشاهد اكثر من 100 قناة فضائية على جوالك دون الحاجة لكروت ستلايت وغيره استمتع مع البرنامج Spb TV على جوالك مباشرة ستجد مميزات رائعة في البرنامج وستشاهد قنوات كثيرة من اكثر من 17 بلدا في العالم.

On-line TV tuner 
هو البديل المجاني لمشاهدة التلفزيون على هاتفك كل ما تحتاجه هو ان يكون لديك انترنت في الجهاز ومن هنا شاهد التلفزيون قنوات رياضية و قنوات اخبارية وقنوات فنون وقنوات دينية واي قنوات تريد كلها في برنامج واحد وتم تصنيفها حسب الدولة.

Online TV Player 
شاهد اكثر من 850 قناة تلفزيونية و1500 اذاعة راديو مع هذا البرنامج والذي  يحتوي على إمكانيات كبيرة في هذا المجال تستطيع معه ان تشاهد الكثير من القنوات وتسمع الكثير من الإذاعات العربية والعالمية بكل سهولة .

Jobee
برنامج مشاهدة التلفزيون وسماع الاذاعات بشكل مباشر وحي برنامج Jobee كل ما تبحث عنه لمشاهدة التلفزيون وسماع الاذاعات باخر التحديثات للقنوات .

Ziggy TV Pro
شاهد التلفزيون مباشرة اسمتع بكل ما تريد مشاهدته من قنوات فضائية  ويمكنك الاستماع إلى اكثر من 1000 محطة إذاعية حية مباشرة .

Live TV Player
شاهد الاف القنوات الفضائية واحدث برامجها واستمع إلى افضل محطات العالم الإذاعية على هاتفك استمتع باكثر من 1000 قناة تلفزيون واكثر من 1000 محطة اذاعة في جميع انحاء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com