الاثنين، 8 أكتوبر 2012

لندن عاصمة الأزياء في العالم للعام الثاني

صورة

ذكر تصنيف(غلوبال لانغويدج مونيتور) في بداية أسبوع الأزياء في نيويورك أن لندن ،تفوقت على نيويورك كعاصمة الأزياء في العالم للعام الثاني على التوالي تليها برشلونة ثم باريس ومدريد. 
وقال بول باياك رئيس شركة (غلوبال لانغويدج مونيتور) التي تجمع النتائج السنوية إن كيت ميدلتون ودورة الالعاب الاولمبية الصيفية لعام 2012 ساعدا لندن على الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي.
وتحتدم المنافسة بين العاصمة البريطانية ونيويورك منذ بدأت شركة التحليلات ومقرها في أوستن عمل التصنيف قبل تسع سنوات. وحلت باريس في المركز الثالث في الترتيب العام لكنها كانت الأولى في تصميم الأزياء الراقية, في حين أثبتت اسبانيا براعتها في الأزياء بمدينتين في الخمس الاوائل. واختيرت ساو باولو في البرازيل ملكة الموضة اللاتينية وجاءت في المركز السابع على مستوى العالم في حين هبطت هونغ كونغ ستة مراكز من العام الماضي لتصبح في المركز الثاني عشر هذا العام وهي عاصمة الأزياء في آسيا. وجاءت جوهانسبرغ في المركز الثامن عشر وهي المدينة الافريقية الوحيدة بين المراكز العشرين الأولى وحلت دبي في المركز الثامن والعشرين وهي أقوى مدينة أزياء في الشرق الأوسط.(رويترز).

مصمم الازياء « راني زاخم «يتولصل مع ربيع وصيف 2013..عبر سحر مظلات القش

حمل تصاميمة بهدوء المهني والفنان ، ووصل الى اهمية سحر مظلات القش على الشواطئ الاستوائية وتركيبتها الهندسية المذهلة، وما تشكله من انماط فنية استثنائية، استوحاه المصمم راني زاخم، وجعل منه أساساً لرؤية فنية تطغى الأشكال الهندسية على طابعها المبهر من خلال تصاميم ميزت مجموعته الجديدة لربيع – صيف 2013 Molded Geometries.
ويطغى الطابع الأنثوي على المجموعة عبر إبراز جمال المرأة وأناقتها التي تتمثل بالقصات المميزة، والأشكال الهندسية المتداخلة في نسيج القماش نفسه الذي ظهر بخطوط مستقيمة ومنحنية. أما الأقمشة، فاضفت طابعاً ساحراً من خلال الانسيابية التي تميزت بها حيناً، وصلابتها في تصاميم أخرى.
واللافت أن قصات التصاميم شغلت بطريقة تساعد على اظهار أناقة المرأة واطلالتها المميزة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com