الاثنين، 21 مايو 2012

كارول سماحة: زواجي بالسر إشاعة




عمان- الغد-  دعت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الله بإتمام كامل الشفاء على مواطنتها الشحرورة صباح. وفي حين اعتبرت زواجها من متعهد الحفلات يوسف حرب مجرد إشاعة، فإنها نفت ما تردد عن اشتراك اللاعب الفرنسي الشهير تيري هنري في تصوير كليبها المقبل. وقالت كارول "أدعو الله أن يكمل الشفاء على الشحرورة بعد مغادرتها المستشفى، خاصة أن مرضها الأخير كان صعبا للغاية". وأضاف "لقد صليت لكي تتعافى بسرعة من مرضها، واستجاب الله لصلاتي.. والله يحميها دائما ويمنحها الصحة، وسأعمل على زيارتها قريبا للاطمئنان عليها". وجددت الفنانة اللبنانية نفيها لما تردد مؤخرا بشأن إشاعات زواجها من متعهد الحفلات يوسف حرب، مشددة إلى أنها ترفض الزواج في السر، وإذا أقدمت على هذه الخطوة فإنها ستعلن ذلك للجميع.
وكشفت كارول، وفق ما ذكر موقع mbc، أن هذه "الإشاعة السخيفة مصدرها شخصيات في الوسط الفني للأسف هوايتهم التسلية بأعراض الفنانين، لافتة إلى أن بعضهم يهدف إلى محاربتها والانتقام منها". كما نفت ما تردد مؤخرا عن قيامها بتصوير كليبها المقبل مع نجم الكرة الفرنسية تيري هنري، لافتة إلى أن حديثها تم تحريفه، حيث قالت إنها ستصور فيديو كليب مع المخرج الفرنسي تيري فيرن. وأعربت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه مؤخرا، حيث حصلت على لقب رمز الرقي والنجاح من جامعة سيدة اللويزة بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسها. وشددت كارول على أن والدها رفض دخولها مجال التمثيل أو الغناء إلا بعد حصولها على شهادتها الدراسية، معتبرة أن مسيرتها الفنية كانت انعكاسا واضحا لنضوج رؤيتها التي كان حجر أساسها الدراسة والثقافة.
وأشارت إلى أنها كللت موهبتها بالدراسة، وهو الأمر الذي ساعدها على تحقيق النجاح والإحساس بحلاوته، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن هذا الأمر جاء نتيجة جهد كبير، حيث كان لديها منذ بدايتها هدف واضح، واشتغلت على نفسها حتى وصلت إليه. ورأت أن الدراسة والثقافة أعطتها منطقية في عملها كمطربة، كما أنه منحها الشمولية في التفكير والتصرفات، معتبرة أن الفنان المثقف من الصعب أن تهزمه الأزمات، خاصة أن الثقافة أسلوب حياة وليس جمع معلومات. وأعربت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بالنجاح الذي حققته أغنيتها الأخيرة "كل العالم متأثر فيك"، لافتة إلى أنها سعدت أيضا بردة فعل الجمهور على الأغنية، خاصة أن كلماتها أصابت الجميع في الصميم. واعتبرت كارول الأغنية إحدى البصمات المميزة في مسيرتها الفنية حتى الآن، مشيرة إلى أنها تحاكي أغاني "خليك في حالك"، "اتطلع في"، و"هلا اتعودت"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com