الجمعة، 27 أبريل 2012

تسريح جندي أمريكي انتقد اوباما على فيسبوك



صورة

لوس انجليس - رويترز - قال متحدث باسم سلاح مشاة البحرية الأمريكية (المارينز) يوم الاربعاء إن جنديا كتب في موقع (فيسبوك) للتواصل الاجتماعي على الانترنت انه لن ينفذ أوامر الرئيس باراك أوباما سيجري تسريحه من الخدمة إستنادا الي "اسباب غير مشرفة".
وقال الميجر مايكل ارميستيد إن السارجنت جاري ستين (26 عاما) الذي توجد وحدته في كاليفورنيا والذي شارك في حرب العراق تم ابلاغه بالقرار بعدما أقر قائد عسكري توصية بفصله رفعت اليه من لجنة مراجعة.


وقال ارميستيد "جرى ابلاغه رسميا اليوم بقرار الفصل. سيقضي الان الفترة الانتقالية اللازمة لترك سلاح مشاة البحرية" وهي عملية قد تستغرق ما يصل الى 20 يوما.


وقال ارميستيد إن ستين لن يعتبر خطرا أمنيا اثناء تلك الفترة. والتسريح من الخدمة "لاسباب غير مشرفة" يعني فقدان المميزات التي تتاح لأغلب العسكريين الامريكيين عند الخروج من الخدمة.


وقال سلاح مشاة البحرية إنه اتخذ الاجراءات التأديبية ضد ستين بعدما كتب تصريحات سياسية عن اوباما -القائد العام للقوات المسلحة الامريكية- في صفحة على (فيسبوك) كان يديرها تحت اسم "القوات المسلحة حفل الشاي."


وفي تعليقات ادلي بها لصحيفة سان دييجو يونيون تريبيون أعاد ستين صياغة كلامه قائلا "فليذهب اوباما الى الجحيم. لن انفذ أوامره."

وسحب ستين تعليقاته لاحقا وقال انه كان يقصد الاوامر غير القانونية فقط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com