السبت، 28 أبريل 2012

زايد: الأردن محطة مهمة في حياتي الفنية




معتصم الرقاد

عمان- اعتبر الفنان الاماراتي منصور زايد، أن الأردن بالنسبة له من المحطات الفنية المهمة في حياته، حيث حرص على زيارته بعد صدور ألبومه الغنائي الأخير.
وقال زايد خلال مقابلة له مع "الغد"، إنه يتطلع إلى الوقوف على خشبة المسرح الجنوبي في مهرجان جرش لما يتمتع به من سمعة فنية كبيرة على مستوى العالم، والمشاركة أيضا في المهرجانات العربية التي تعتبر دعامة قوية لأي فنان.
ويؤكد أهمية مشاركته في الحفلات الغنائية، لأنها تثبت تواجد الفنان على الساحة الفنية، لافتا إلى أنه لا يمكن لأي فنان أن يفرض نفسه على شيء هذه الايام، خاصة عندما يتعلق في الحفلات، إذ يحرص المتعهد على استضافة فنان لا يقوم بتخسيره مادياً، فأنا تواجدت في حفلات مختلفة ناجحة في الكويت وفي البحرين وفي وطني الإمارات"، بحسب قوله.
أما عن جديده فيشير الى الكليب الذي صدر له مؤخرا لأغنية، "لا حس ولا خبر"، والتي تضمنها ألبومه "طلع عاشق"، وهي أغنية من كلمات تركي الشريف، وألحان فايز السعيد، وقد عرضت عبر قنوات روتانا وعلى باقي الفضائيات العربية.
ويستعد زايد، بحسب ما يقول لإنتاج أغنيتين ستظهران مع فصل الصيف، كما يعمل على تصوير أغنيات على المسرح من ألبومه "طلع عاشق" منها "عيني عينك"، "وأنا اش سويت"، و"حلالي حلالك".
لم تقتصر أغنيات (زايد) على اللهجة الخليجية، إذ غنّى بلهجات أخرى مثل أغنية "مطلوب حب"، وهي باللهجة اللبنانية والتي تقول كلماتها: "أنا جاي على بالي حب جديد".
ويعتبر أن التواصل مع الجمهور، هو مكمل لعامل النجومية، "فالفنان يغني من أجل الناس، وعليه أن يكون قريباً منهم دائماً، وهو ما أعمل به أنا وفريق عملي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وأقول لهم"، حسب ما يرى.
ويقول "لا أنكر أن الوسامة عامل مساعد للفنان، لأننا اصبحنا في عصر الصوت والصورة"، مؤكدا أن عملية الاختيار الصحيح وأسلوب الغناء ونوعية الأغنيات التي تقدم، لها الدور الأكبر في النجاح وتحقيق النجومية، لأن الفنان إذا لم يقدم أغنية جميلة لن يستمع أو يلتفت إليها أحد.
ويعتبر أن أغنيته "يا دمع عيني"، كانت بطاقة تعارف بينه وبين الجمهور، لأنها أول تجربة غنائية له.
عرض على (زايد) العمل في التمثيل في أكثر من عمل، "كما عرض علي أن أقدم برنامجا تلفزيونيا من إنتاج شركة مصرية، لكنني أرفض هذه الأمور في الوقت الحالي، لقناعتي أنني يجب أن أركز فقط على مسألة الغناء، هو ما أفكر به"، بحسب قوله.
ولأن عالم الفن يحتاج إلى سعة الصدر ووقت حتى يبدع الفنان، فقد ترك(زايد) وظيفته كمهندس حيث كان يعمل مهندسا للبترول في أبوظبي لمدة ثلاث سنوات، ليكون متفرغا للعمل، مشيرا إلى أنه يحضر حاليا لتقديم أغنية لمسلسل خليجي، من إنتاج باسل عبد الامير، سوف يعرض في شهر رمضان المقبل.
بعد أن دخل مجال الغناء، وحقق نجاحاته الفنية المدروسة والمتلاحقة، أصبح يتواجد إلى جانب عدد كبير من الفنانين العالميين مثل مهرجان "دو" للموسيقى العالمية، مما يؤكد موهبته.
يعتبر الفنان (زايد) الذي شارك أخيرا في افتتاح "روتانا كافيه" في شارع الرينبو بعمان، أنه ما يزال في بداية الطريق، وما يزال لديه الكثير ليقدمه من أجل الجمهور الذي أوصله إلى هذه المرحلة، وخاصة أنه لاقى استحسانا من الجمهور على أغنيات ألبومه "طلع عاشق".
يؤكد (زايد)، أن لديه الكثير في الفترة المقبلة،"التي ستشهد العديد من المفاجآت التي سيطلقها واحدة تلو الأخرى، بالتعاون مع روتانا للصوتيات والمرئيات"، بحسب ما يقول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com