الاثنين، 24 سبتمبر 2012

هاتفك معلم خصوصي مجاني لأطفالك

صورة

ثامر العوايشة - انتشار برامج الآيفون و الاندرويد ،جعل طموح الإنسان للحصول على أفضلها ؛اختصاراً للوقت و الجهد , أن عملية البحث عن البرامج من خلال الآبل ستور وجوجل ستورز و تجربتها عملية ممتعة لمحبي البرامج .
يمكنك استعراض البرامج حسب التصنيفات أو استعراض المجانية فقط أو الأكثر تحميلاً أو الأكثر تقييماً ، اليوم نستعرض افضل البرامج التعليمية للاطفال بحيث اصبح تلفونك استاذا لاطفالك :

 أكتب معي
أكتب معي بالعربية، أول تطبيق لتعليم كتابة الحروف العربية بكل صورها: في أول الكلمة، في وسط الكلمة وفي أخر الكلمة، حيث يظهر الحرف باللون الرمادي بحيث يمكنك الكتابة عليه باللون الاحمر، الأزرق، الأخضر، الأصفر أو الابيض.

تعليم القسمة
برنامج رائع لتعليم الاطفال القسمة بطريقة ممتعة.
= اقرأ مع مومو
اقرأ مع مومو أول تطبيق على متجر أبل لتعليم أطفالك من سن ٣ إلى ٨ سنوات كتابة الكلمات العربية بطريقة تفاعلية و مشوقة، يحتوي هذا التطبيق على ٧٥ كلمة مقسمة إلى ثلاثة أقسام الأشياء، الأكل و الحيوانات.

 الحروف العربية
برنامج لتعليم الحروف العربية و كلمات عربية بسيطة بطريقة مميزة و ممتعة

 تعلم الحروف الانجليزية
برنامج مجاني رائع لتعليم الاطفال الحروف الابجدية الانجليزية بطريقة تفاعلية و ممتعة، حيث يتم تعليم الحروف باستخدام الصور لتسهيل طريقة التعلم.

 تطبيق حاسوبي
حاسوبي" تطبيق تفاعلي يهدف إلى تعريف الأطفال من الفئه العمرية المبكرة (4 – 6 سنوات) على الحيوانات و الفواكه و الأشكال و الألوان و النغمات، بصورة سهلة و ممتعة. يساعد التطبيق الطفل في التعرف على أشكال و أصوات و طريقة كتابة المجموعات المذكورة ، بإسلوب تفاعلي يجمع بين التعليم و التسلية . كما يمكن للوالدين مشاركه الطفل عملية التعلم الشيقة.

إكتشف الأشكال والألوان
تعلم الألوان والأشكال بالعربية مع طارق وشيرين! اخلط وطابق الألوان ولون وحل
الألغاز. غني واكتشف كلمات جديدة بالعربية! ثلاثة أنواع من النشاطات يمكنك من خلالها التعلم واللعب والغناء لساعات طويلة من المتعة, مناسب للأطفال من 3 إلى 8 سنوات.
 الهجائية
برنامج الهجائية المجاني لدراسة الحروف الهجائية بأسلوب سهل للاطفال.
مع خاصية النطق بالصوت للحروف، و ذكر أسماء الأعيان المناسب للحرف، و ترجمته الى الانجليزية و الفرنسية..

 حفظ القران
يتضمن برنامج "حفظ القرآن" عددا من الخدمات مثل: قائمة الآيات، فاصل بين الآيات لتكرار تلاوتها، وعرض مراحل ما تمّ حفظه، ممّا يجعله الخيار الأول لكل من يريد تعلّم القرآن الكريم.

أشكال
عن برنامج اشكال هو أحد التطبيقات التي سوف تساعد الأطفال أو الراغبين في تعلم الاشكال باللغة العربية. عن طريق 'تعلم' يمكنك من تعريف نفسك بالاشكال باللغة العربية. عن طريق الضغط على الشكل سوف يقال لك ما هو الشكل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com