الثلاثاء، 9 أبريل 2013

رسالة عبد الحليم حافظ تبرّئ صديقه عمر الشريف


صورة

انشغلت الصحافة الفنية المصرية ب «الرسالة النادرة من المطرب المصري الراحل عبد الحليم حافظ إلى أمير الصحافة محمد التابعي «، و استذكرت بعض المواقع الالكترونية و»أخبار الأدب» المصرية « حليم « في ذكرى رحيله السادسة والثلاثين، بالتفاتة نادرة فعلاً. جاء فيها أن هذا الأخير كان بعث برسالة إلى الصحافي المشهور في تلك الأثناء من العام 1963 التابعي، يبرّئ فيها صديقه الممثل العالمي عمر الشريف من تهمة لا علاقة له بها، هي أنه سبب له إرهاقاً شديداً أدى به إلى نزف خطير.
 
الرسالة بحرفيتها بعثها حليم من مستشفى سان جيمس اللندني حيث كان يتلقى العلاج...
 
ومما جاء بالرسالة:
أستاذنا الكبير، أنت رجل عادل وكل ما تكتبه حقيقة، وأنا أحب أن أبيّن لك حقيقة هامة هي أن عمر الشريف لم يسهرني.. بالعكس أنا الذي أجبرته على السهر معي في تلك الليلة، وقد حاول مراراً أن يذهب بي إلى المنزل، ولكني كنت أرفض!.
وأنا لا أكتب هذا دفاعاً عن عمر.. لكنها وأقسم لك الحقيقة.. وقد تسأل لماذا فعلت ذلك؟ لقد كنت في ضيق نفسي فظيع.. لا أدري له سبباً.. من أول النهار وأنا في قلق غريب.. ذهبت إلى المسرح، وذهبت للمشي حتى أحاول أن أهرف من هذا الضيق.. ولكنه ظل كما هو يبعث في نفسي ويهزّ أفكاري.

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com