الاثنين، 29 أبريل 2013

الرئيس الأمريكي يحذر ابنتيه : لا وشم .. وإلا !


صورة

قد تواجه ابنتا الرئيس الامريكي موقفا محرجا على موقع يوتيوب الإلكتروني إذا ما أقدمتا على رسم أي عمل فني في صورة وشم على جسديهما.
وقد استن هذا القانون الرئيس الأب باراك أوباما في مقابلة أذيعت على الهواء يوم الاربعاء الماضي في البرنامج الصباحي لشبكة ان بي سي التلفزيونية، وتبلغ ابنة اوباما الكبرى وتدعى ماليا 14 عاما فيما تبلغ الصغرى ساشا 11 عاماً.
وقال الرئيس:» ما قلناه للفتاتين هو:»إذا قررتما في أي وقت الحصول على وشم، فإنني وامكما سنضع نفس الوشم في نفس المكان من جسدينا».
واضاف أوباما:» وسنعرضه على موقع يوتيوب بوصفه وشما عائليا».
وقال أوباما إنه يأمل هو والسيدة الأولى ميشيل أوباما أن يثني هذا التهديد ماليا وساشا من التفكير في رسم وشم» كوسيلة جيدة للتمرد».
وقد تم إجراء مقابلة قبل ساعات فقط من حدوث تفجيرات ماراثون بوسطن أول من امس الإثنين وامتنعت ان بي سي لمدة أكثر من أسبوع قبل بث الأجزاء الشخصية منه. وضحك أوباما عندما تلقى سؤالا حول عبارة ميشيل أوباما التي زلت بها وتصدرت عناوين الصحف في وقت سابق من هذا العام عن أنها كانت «أم عزباء مشغولة».
وعلى الرغم من أنها صححت عبارتها بنفس الجملة، قائلة:» ما كان ينبغي أن اقول عزباء» الا ان التغريدات على موقع تويتر توالت تعليقا على ذلك.
وقالت جريدة تايمز اوف انديا في تغريدة لها على الموقع:» متاعب في الجنة».
وفي تغريدة باسم كافرروب قال كاتبها موبخاً :» هذه إهانة مطلقة لجميع الامهات العزباوات الحقيقيات اللائي يعملن بجد».
ووصف الرئيس العبارة بأنها زلة لسان ولكنه أضاف إنها قد تحمل حقيقة بين طياتها.
وقال أوباما:» ليس هناك شك في أنه كانت هناك أوقات ربما شعرت أثناءها ميشيل بانها أم عزباء في إشارة للأسابيع الطوال التي قضاها بعيدا عنها أثناء الحملة الانتخابية بينما كانت ميشيل ترعى ماليا وساشا».
 (د ب أ)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com