الثلاثاء، 12 مارس 2013

فعاليات الموسم الثامن لمعرض الأعراس السنوي


صورة


تالا أيوب - كشف النقاب عن اقامة فعاليات معرض الأعراس السنوي «The Wedding Show» للموسم الثامن، بعد النجاح الذي حصدته الفعاليات السابقة من معرض الاعراس.
 مدير ومنسق الحفلات والمناسبات بفندق «الميريديان -عمان» أحمد عموري اكد ل «أبواب - الرأي» ان هذا الحدث الجميل ،و في موسمه الثامن سيعرض بفندق الميريديان للسنة الثالثة على التوالي بعد ان لاقى اقبالا كبيرا من الحضور وتحديدا في السنتين السابقتين .
وتابع: « ستمتد فعاليات المعرض للأعراس في الفترة ما بين 4 -6 نيسان المقبل في قصر المؤتمرات الملكي بعد تجديد منظمي الفعالية «ايفينتس انليميتد Events unLimited « عقدهم معنا .
 المدير العام لشركة «ايفينتس انليميتد Events unLimited مازن أشقر قال: « أن هذا الحدث المفرح السنوي المرتقب ،يقوم بزيارته من 2500-3000 زائر أكثرهم المقبلون على الزواج في الأردن وعائلاتهم بحثا عن أفكار جديدة وملهمة».
وتابع: «يحظى المعرض لهذا العام برعاية من «مجموعة فنادق ومنتجعات ايفرست» كراعي بلاتيني وتشتمل الرعاية على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بدءا من أحدث تصاميم المجوهرات، الأزياء والموضة، التجميل ومستحضراتها، عروض لرحلات شهر العسل، أحدث تقنيات الصوت والإضاءة، التصوير الفوتوغرافي، الشوكولاتة، اكسسوارات الزفاف، الزهور، بطاقات الدعوة وأكثر بكثير.
ولفت الى : « أن هناك عروضا خاصة ومميزة يقدمها منظمو قاعات وحفلات الزفاف.حيث أن ثلث مساحة المعرض مخصصة لهذه العروض للاقبال الكبير عليها حيث تشمل على مجموعة واسعة من فساتين الزفاف وأحدث صيحات الموضة لأزياء السهرة، وكذلك العروض لأفضل المجوهرات، وكذلك إستعراضات للشعر والمكياج التي ستجرى على مسرح مخصص مجهّز بأحدث أنظمة الصوت والإضاءة مزوّد من شركة «RB Event Productions».
وأضاف:» ان عروض الرقص الحية وزفات الأعراس ستكون متواجدة وستضفي الجو الممتع والمرح كما أنه سيضيف السعادة والفرح على المكان. بالإضافة الى توفر عروض لرحلات شهر العسل وغيره الكثير الكثير من العروض «.
كما أنه يشجع الجميع لحضور هذا العرض وخاصةً المقبلين على الزواج لتواجد كل مايلزم الزفاف في مكان واحد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com