الخميس، 21 مارس 2013

أبو خديجة: استضافة «سلة أندية آسيا» بحاجة لتضافر الجهود


عمان-الرأي-قال رئيس نادي جامعة العلوم التطبيقية د. هيثم ابو خديجة أن استضافة بطولة الأندية الآسيوية لكرة السلة،المقرر اقامتها في عمان خلال الفترة من 13-23 أيلول القادم،تحتاج لجهد ودعم جماعيين من الجهات المعنية والمؤسسات الوطنية.
وقال في تصريح الى «الرأي» أن الكلفة العالية للاستضافة والمقدرة بنحو«200» ألف دينار،تجعل من الصعوبة بمكان تصدي اتحاد اللعبة مع ناد أو اثنين للتكفل بالنفقات،داعيا الى النهوض بالجانب التسويقي لتغطية جانب كبير من الميزانية اللازمة.
وأوضح ان ناديه قد يتمكن من المساهمة ببعض الدعم المالي، الى جانب الدعم اللوجستي كتوفير الحافلات وملعبا لتدريب الفرق.
وكان رئيس اتحاد كرة السلة -الناطق الاعلامي هلال بركات قال أن مجلس ادارة الاتحاد سيبحث كل التفاصيل المتعلقة بالبطولة،الى جانب التباحث مع ناديي الأرثوذكسي بطل الدوري ووصيفه العلوم التطبيقية المرشحين للمشاركة في بطولة غرب آسيا، بشأن امكانية المساهمة في بعض النفقات.
يشار الى أن الاتحاد الآسيوي يمتلك حقوق النقل التلفزيوني الخارجي، بينما تعود حقوق النقل التلفزيوني المحلي(الأرضي) للاتحاد المحلي،في حين ستكون حقوق الاعلانات حول الملعب مناصفة بين الاتحادين،وتعود عوائد تذاكر دخول المباريات للاتحاد المحلي، الذي يتكفل باقامة جميع الوفود اضافة الى 25 من الحكام واداريي الاتحاد الآسيوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com