الاثنين، 25 يونيو 2012

حقيبة مكياج مايا دياب في برج العرب

صورة

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن تصميمها «حقيبة مكياج» عصرية، مؤكدة أنها «اول حقيبة مكياج تصممها فنانة عربية».
وقالت مايا ، في حفل أقيم اسفل برج خليفة في دبي، وهو أطول ناطحة سحاب في العالم، إنها سعيدة بإطلاق حقيبتها التي ستعرض للبيع في الإمارات ومختلف دول الشرق الأوسط، حاملة اسم (حقيبة مايا دياب). وأوضحت أن الحقيبة صممت بحيث تحوي 6 أدوات تجميل مائية المفضلة لديها من انتاج شركة «ميك اب فور ايفر» العالمية، وحرصت أن تتضمن الحقيبة ألوان المكياج التي تستخدمها باستمرار، وهي الوان تناسب كل فتاة بغض النظر عن عمرها ولون بشرتها و أسلوبها.
والتف مئات المتسوقين حول الفنانة اللبنانية بمتجر «باريس جاليري» الشهير بدبي، وهي تعرض حقيبتها على الجمهور ويقدر سعرها بـ100 دولار، وأبدت مايا سعادتها لإقبال المتسوقين من مختلف الجنسيات العربية والأسيوية والأوروبية على ابتكارها.
من جانب اخر، قالت دياب إنها انتهت من تصوير أغنية جديدة لها تحمل اسم «حبيبى أنت»، من كلمات الشاعر محمود الخيامى، وتستعد لتصوير ثلاث أغنيات جديدة خلال اشهر الصيف، مشيرة إلى أنها تستعد لإصدار البوم جديد نهاية العام.
يشار إلى أن دياب بدأت طريقها الفني مع فرقة «فور كاتس» اللبنانية للغناء، واتجهت أخيرا لتقديم برامج تلفزيونية في مجال الغناء والمسابقات على قناتين لبنانية ومصرية.
( د ب أ)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com