الثلاثاء، 26 يونيو 2012

«وادي الذئاب» وراء مقتل سائق مادبا



صورة

عمان – غازي المرايات - جرف احد المسلسلات التركية الذي يمارس فيه الممثلون ادواراً إستخباراتية شابا لم يتجاوز العشرين من عمره لارتكاب جريمة قتل ذهب ضحيتها سائق التكسي الذي عثر على جثته مقتولا في منطقة الهيدان.

المسلسل التركي «وادي الذئاب» والمعروض على بعض شاشات التلفزة العربية يحكي قصة يمارس فيها الممثلون الدور الاستخباري .

المتهم بالقتل والبالغ من العمر (18 عاما) وفق ما ذكر مصدر امني هو متابع لذلك المسلسل واحب ان يتقمص دور احد الممثلين وجدانياً ويطبقه على ارض الواقع في منطقة سكنه بمحافظة مأدبا، من خلال تشكيل فريق استخباري يقوم هو بإدارته.

وعلى الفور باشر المتهم بالقتل بتشكيل الفريق مستعينا بصديقين له احدهما حدث (17عاما) وهو الذي اشترك معه في تنفيذ جريمة القتل التي ذهب ضحيتها سائق التكسي المغدور.

الفريق الذي اعده المتهم بالقتل اتفق اعضائه على ان يستوقفوا سائقي سيارات التكسي والبدء بالتحقيق معهم حول معلومات اختلقتها عقولهم بإعتبار انهم ينتمون الى احد الاجهزة الاستخبارية في الاردن معتمدين في ذلك الدور على المسدس الذي كان بحوزة المتهم ويضعه بشكل مكشفوف على جنبه.

في البداية استوقفوا سائق تكسي، ولكن لم ينطلِ عليه الدور الذي مارسه الفريق الذي يقوده المتهم بالقتل من خلال الاسئلة التي كانوا يطرحونها على انهم جهة استخبارية، إذ ساعدته قوة شخصيته ولم يكترث لحركات الشباب واعتبرها صبيانية عندما حاولوا ان يستدرجوه الى احد الاماكن وتركهم وغادر.

القدر قاد المغدور الى مكان تواجد المتهم بالقتل والذي كان برفقته صديقه الحدث، إذ كان المتهم يحمل مسدسا ويضعه على جنبه عندما استوقفا المغدور وركبا معه واستدرجاه الى منطقة خالية من السكان بحجة انهم من مرتب احدى الاجهزة الاستخبارية ويرغبون بالاستفسار منه عن بعض الامور.

المغدور تفاجأ بالامر وفق ما ذكر المتهم في افادته خلال التحقيق معه، ونزل من مركبته العمومي ولاذ بالفرار واثناء ذلك ترجل المتهم من المركبة واطلق عليه عدة رصاصات اردته قتيلا ثم نقلاه بواسطة مركبته الى جرف صخري في منطقة الهيدان واخذا المركبة( المتهم وصديقه الحدث) وركنها في مكان آخر غير الذي وضعا به الجثة.

المركز الاعلامي في الامن العام قال ان ذوي احد المواطنين أبلغوا شرطة مأدبا الاربعاء الماضي عن فقدان ابنهم بعد ان انقطع الاتصال معه اثناء عمله على مركبة عمومي «تكسي».

وعلى الفور باشرت شرطة مأدبا وبالتنسيق مع شعبة بحث جنائي اقليم الوسط بالبحث والتحري وجمع المعلومات الى ان تم العثور على المركبة العمومي وكان بداخلها آثار دماء تبين بعد تحليل عينات منها من قبل ادارة المختبرات والادلة الجرمية انها تعود للشخص المفقود، وعلى الفور جرى تشكيل فريق تحقيقي متخصص للتحقيق في القضية.

الحرفية في جمع المعلومات وتحليلها من قبل افراد البحث الجنائي قادتهم الى لف خيوط التحقيق حول المتهم وصديقه الحدث اللذان قبض عليهما ليعترف المتهم الرئيسي اثناء التحقيق معه باشتراكه مع صديق له بالجريمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com