السبت، 30 يونيو 2012

«عملية البسمة» تمنح 73 طفلاً في الأردن الامل

صورة

رصد - أجرت الحملة الأخيرة التي ينظمها الفرع الإماراتي من "عملية البسمة" في الأردن حالياً، والتي تشارك في رعايتها شركة "جلف كابيتال" التي يقع مقرها في أبوظبي، عمليات جراحية تصحيحية مجانية لـ 73 طفلاً وطفلة ولدوا بتشوهات خلقية في الوجه تشمل الشقوق الخلقية في الشفاة والشقوق الخلقية في سقف الحلق. هذا وسيجري الفريق التطوعي الطبي من حول العالم ومن الأردن والذي جمعته "عملية البسمة" الإمارات، عمليات جراحية للحالات الأكثر تعقيداً بعد دراسة ومعالجة هذه الحالات على نحو مفصل.
وسافر الفريق الطبي المكون من 45 عضواً كلهم من المتطوعين، إلى الأردن من دولة الإمارات ومن مناطق أخرى من العالم في نهاية الأسبوع الفائت للانضمام إلى المتطوعين الأردنيين من أجل إجراء الجراحات على الأطفال والتي ستغير مجرى حياة الصغار وأهاليهم.
ونقلت صحيفة البيان الاماراتية عن موراغ كرومي-هوك، المديرة التنفيذية لـ عملية البسمة، ان كل الجراحات كانت ناجحة وان الأهالي والأطفال في غاية السعادة. وتم اجراء جراحات فردية على الأطفال الذين يعانون من شقوق في الشفاة وشقوق في سقف الحلق.
وقال الدكتور كريم الصلح، الرئيس التنفيذي لـ "جلف كابيتال": "إن الجراحات التصحيحية للأطفال الذين يعانون من شقوق في الشفاة أو في سقف الحلق تمنح الأطفال بسمة جديدة والأهم من ذلك، فهي تغيّر مجرى حياتهم إلى الأفضل. وإنه لأمر يبعث على الرضا أن نرى موظفي جلف كابيتال وعائلاتهم وأصدقائهم يتعاونون من أجل دعم مثل هذه القضية النبيلة ودعم جهود فرع الإمارات لهذه المؤسسة العالمية. إننا جميعاً في جلف كابيتال سعداء جداً لمعرفتنا أن عملية البسمة سترسم 120 بسمة على وجوه هؤلاء الأطفال وعائلاتهم في الأردن"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com