الثلاثاء، 20 مارس 2012

صدمة عمرو دياب لرحيل والدته

 

عمون - لها - في صدمة كبيرة قد تؤثر على خططه الفنية ومشاريعه التي كان قد أعلن عنها قبل فترة قصيرة، تلقى الفنان عمرو دياب خبر وفاة والدته نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، وهو ما أعلنه أطباء مستشفى "كليوباترا" الذي كانت قد دخلته منذ أيام نتيجة تدهور حالتها الصحية. وبمجرد إعلام عمرو بوفاة والدته توجه على الفور إلى المستشفى وأكد كل من كانوا معه أنه أجهش بالبكاء ولم يتمالك نفسه أبداً.

ومع وصوله إلى المستشفى توافد إليه عدد من أصدقائه وعلى رأسهم المطرب محمد فؤاد، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة هيفاء وهبي، اللذان لم يتركا عمرو طوال فترة وجوده داخل المستشفى لاستخراج تصاريح الدفن والأوراق الرسمية، حتى تحرك الموكب إلى قرية سنهوت بمركز منيا القمح في محافظة الشرقية لدفن الفقيدة.

وكانت أنباء الوفاة قد انتشرت قبل وقت قصير من قيام صفحة عمرو دياب الرسمية على الفيسبوك بإعلان الخبر رسمياً، بكتابة "إنا لله وإنا إليه راجعون.. والدة الفنان عمرو دياب فى ذمة الله". وبعدها تلقى عمرو دياب العديد من رسائل التعازي من عدد كبير من النجوم عبر صفحاتهم الخاصة على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر. وكان في مقدم من قدم التعازي الشاعر أيمن بهجت قمر؛ الذي كتب قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. والدة الفنان عمرو دياب في ذمة الله.. الفاتحة"، كما كتب الفنان محمد حماقي معزياً دياب قائلاً: "البقاء لله في والدة صديقي الفنان عمرو دياب.. اللهم ارحمها وأسكنها فسيح جناتك وألهم أهلها الصبر والسلوان ... أسألكم الدعاء"، كما كتبت الفنانة هيفاء وهبي: "البقاء لله في والدة الفنان الصديق عمرو دياب.. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة"، وشاركتها الفنانة إليسا قائلة:" أود أن أبعث بخالص عزائي إلى صديقي الفنان الكبير عمرو دياب لوفاة والدته. فلترقد روحها في سلام"، ونقلت الفنانة شيرين عبدالوهاب مشاعرها أيضاً من خلال كتابتها على موقع تويتر: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. والدة الفنان عمرو دياب في ذمة الله"، كما كتب سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا: "أتقدم باسمي وباسم شركة روتانا بخالص التعازي والأسى للفنان عمرو دياب لوفاة المغفور لها بإذن الله والدته، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت الفنانة أصالة على صفحتها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. والدة الفنان عمرو دياب في ذمة الله"، وكتبت الفنانة نيكول سابا قائلة: وفاة والدة الفنان عمرو دياب.. الله يرحمها ويصبرك يا عمرو. إنا لله وإنا إليه راجعون"، وكتب الشاعر أمير طعيمة: "البقاء لله وفاة والدة الصديق عمرو دياب.. الفاتحة"، وكتب تامر حسني أيضاً رسالة عزاء قال فيها: "نسألكم الفاتحة والدعاء لوالدة النجم عمرو دياب" 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com