الثلاثاء، 27 مارس 2012

باسكال مشعلاني: سعيدة بغنائي الديني

صورة

أكدت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني، أن الأمومة أفضل إحساس في حياتها، وأنها جعلتها أكثر جمالاً وأنوثةً، معتبرةً عائلتها أهم شيء في حياتها الآن، وأنها أعطت الفن الكثير، وتوقعت أن تكون أمًّا جيدة، وتعتني بتربية طفلها كما ربَّتها والدتها.
وفيما كشفت أنها ستعود إلى الغناء بترنيمة دينية بعنوان «إكليل السما» -وهي شكر للقديسة «رفقا» في عيد ميلادها- أشارت إلى أنها ستُصدر أغنية «سنجل» بعنوان «أحلام البنات» من كلمات وألحان الفنان مروان خوري.
وقالت باسكال، في مقابلةٍ مع برنامج «حديث البلد» على قناة «Mtv» الفضائية اللبنانية: «إن الأمومة أفضل إحساس في الحياة لم أكن أتخيله؛ فقد بدأت مشاعر غريبة تتملكني عندما أراقب حركات طفلي وابتساماته التي تشعرني بفرحة عارمة».
وأضافت أن «الأمومة جعلتني أكثر جمالاً وأنوثةً، كما أنها دفعتني إلى الاهتمام بنفسي أكثر، خاصةً أنني صرت أشعر بمعنى جديد للحياة في ظل رعايتي زوجي وطفلي إيلي».
وقدمت المطربة اللبنانية بمناسبة عيد الأم، الشكر إلى والدتها التي ربَّتها جيدًا، وأحسنت ذلك، مشيرةً إلى أنها كانت تقدِّر تعب والدتها، لكنها بعدما صارت أمًّا، شعرت بالتعب والمعاناة التي عاشتها والدتها في تربيتها.
وشددت باسكال على أنها ستسعى حتى تصير أمًّا جيدة، لافتةً إلى أنها ستعمل على تربيتها طفلها كما ربَّتها أمها، ولن تُشعر طفلها بأي نقص.
واعتبرت العائلة أهم لها حاليًّا من الفن، خاصةً أنها أعطت الغناء الكثير على مدار 20 عامًا، مشيرةً إلى أن غيابها لمدة عام ونصف عن الساحة الغنائية في الفترة الأخيرة، أكثر دليل على تفضيل عائلتها.
وكشفت الفنانة اللبنانية أنها ستعود إلى الغناء بترنيمة دينية بعنوان «إكليل السما»، ستُطرَح فضائيًّا يوم 24 آذار، وهي شكر للقديسة «رفقا» في عيد ميلادها، مشيرةً إلى أنها طلبت من القديسة رفقا أمنيتين، وقد استجابت لها وتحققتا، دون أن تكشف عنهما.
وأعربت باسكال عن سعادتها بخوض تجربة الغناء الديني، خاصةً أنه يؤمن السلام الداخلي للشخص الذي كان دائمًا مصدر قوتها وسبب نجاحها طوال مسيرتها الغنائية، فضلاً عن أنها شكر خاص للقديسة رفقا.
وترنيمة «إكليل السما» من كلمات بسام أبي أنطون وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، وسيُصوَّر كليب الترنيمة في الأيام المقبلة من إخراج دانيال فضول.
وأوضحت أنها ستُصدر قريبًا أغنية «سنجل» بعنوان «أحلام البنات» من كلمات وألحان الفنان مروان خوري، مشيرةً إلى أن الأغنية موضوعها وأسلوبها مختلفان تمامًا عما قدمت سابقًا؛ إذ تفيض بالفرح والرومانسية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com