السبت، 31 مارس 2012

تاجا يتلقى العلاج وخبر وفاته إشاعة


عمان-الغد- أكد المنتج الأردني عصام حجاوي عدم صحة الأنباء التي تحدثت عن وفاة الفنان السوري خالد تاجا.
وقال حجاوي في تصريح لـ"الغد" انه هاتف الفنان تاجا الذي يتلقى العلاج في احد المستشفيات في العاصمة السورية (دمشق) واطمأن على صحته.
واستاء حجاوي من هذه الإشاعة التي تناقلتها بعض وكالات الأنباء، متمنيا الشفاء للفنان، مبينا أن علاقة طيبة تربطه به لاسيما في آخر عمل جمعهما من إنتاج مؤسسة عصام حجاوي وهو "وين ما طقها عوجا".
وعبر فنانون أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تمنياتهم للنجم السوري بالشفاء العاجل، مشيرين الى انه شاركهم في الكثير من الاعمال الفنية.
وكانت وكالات أنباء ومواقع تواصل اجتماعي عبر الفيسبوك وتويتر تناقلت أمس خبر وفاة تاجا، الملقب بـ "أنطوني كوين" العرب.
يذكر أن النجم تاجا نقل بعد تعرضه لجلطة حادة أصابت رئتيه منذ ايام، إلى مستشفى الشامي في دمشق، علما أن الفنان السوري يعاني من سرطان الرئة منذ أعوام.
وعن آخر أعمال خالد تاجا قبل تعرضه للوعكة الصحية التي ألمت به، دوره في مسلسل "الأميمي" مع المخرج تامر اسحق حيث كان يتابع تصويره، كما ارتبط بالجزء الثاني من "أبو جانتي ملك التاكسي" و"سيت كاز".
يذكر أن ولد الفنان المخضرم من أصل كردي بحي ركن الدين الدمشقي وبدأ حياته كممثل في فيلم "سائق الشاحنة" العام 1966.
ويُعتبر خالد تاجا من الفنانين المخضرمين في سورية وكان مشواره الفني قد بدأ العام 1957 مع فرقة المسرح الحر التي ضمّت نخبة من الفنانين الكبار أمثال صبري عياد، وحكمت محسن، وأنور البابا.
قدم خالد تاجا العديد من الأفلام منها فلم "أيام في لندن" و"الفهد" و "خيرو العوج" و"العار".
أما المسلسلات الدرامية فمن أهم ما جسده: "تمر حنة"، "الدغري"، "غزلان في غابة الذئاب"، "قاع المدينة"، "التغريبة الفلسطينية"، "أيام شامية"، "الفصول الأربعة"، "الزير سالم"، "بقعة ضوء"، "الحصرم الشامي"، "اهل الراية"، "حاجز الصمت"، "زمن العار"، "عش الدبور"، "أبو جانتي ملك التاكسي"، "الزعيم"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com