الخميس، 1 مارس 2012

اعتقال ثلاثة صحفيين لنشر صور عارية لخضيرة وخطيبته

 اعتقال ثلاثة صحفيين لنشر صور عارية لخضيرة وخطيبته

نقلت أي بي خبر اعتقال رئيس تحرير صحيفة تونسية ومحررين آخرين أمس لنشرهما صور لا عب كرة قدم مع فتاة عارية وفقا لوزارة العدل التونسية.

ونشرت صحيفة يومية صورة لاعب وسط ريال مدريد والمنتخب الألماني سامي خذيرة (خضيرة) ويديه تغطي صدر  خطيبته عارضة الازياء الالمانية لينا غيرك

وأمر المدعي العام التونسي باعتقال ناشر الصحيفة نصر الدين بن سعيد وحبيب القيزاني و والكاتب الصحفي محمد الهادي الحيدري بتهمة خدش الحياء العام . وكانت الصحيفة تلقت تهديدات بإحراق مبناها وجرى تأمين حماية من الشرطة للمبتي عقب وصول تلك التهديدات.
ونقلت مواقع تونسية أن الفرقة الوطنية لحماية الأخلاق الحميدة قررت مساء الأربعاء اعتقال  مدير جريدة التونسية ورئيس تحريرها وكاتب صحفي على ذمة التحقيق في ما يتعلق بما أذنت به النيابة العمومية بمباشرة التحقيقات في ما نسب اليهما من نشر صور فاضحة على جريدة التونسية الورقية.     

  وكان نشر صور فاضحة في وسائل اعلام  غربية قد أثار سخط الاسلاميين في تونس بعد أن نشرت صحف رياضية اسبانية، من بينها «ماركا» و«أس» و«ألموندو ديبورتيفو»، صورا يظهر فيها خضيرة مع الفتاة في اوضاع فاضحة ولا تليق بلاعب عربي  زغم اكثر من مرة عن اعتزازه بالدين الاسلامي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com