الاثنين، 19 مارس 2012

زوجة راغب علامة: قصة حبنا دامت 20 يوماً


عمون - رصد-كشفت جيهان علامة زوجة النجم راغب علامة ومصممة المجوهرات المعروفة، أنها تزوجت من النجم اللبناني بعد 20 يوما فقط من تعرفها عليه، بينما رأت أن نجاحها في تكوين عائلة هو الحدث الأهم في حياتها.

جيهان في مقابلة مع برنامج "حديث البلد" على قناة "Mtv" الفضائية اللبنانية قالت: " أن راغب كان يعرف أنني من عائلة محافظة، ولن أستطيع أن أظهر معه لفترة طويلة، ولذلك اتخذ قراراً سريعاً بعقد القرآن لأنه كان مضطرا لمغادرة البلاد لإحياء حفلات الكريسماس، ووافقت على عقد القران".

واعتبرت زوجة علامة أن نجاحها في تكوين عائلة وإنجاب أطفال بعد 15 سنة زواج هو الحدث الأهم في حياتها، لافتة في الوقت نفسه إلى تمكنها من النجاح في حياتها العملية كمصممة مجوهرات بعد سبع سنوات عمل.

وأشارت جيهان إلى أنها تفرغت لمدة ثماني سنوات بعد الزواج لتربية أطفالها خالد -14 عاما، ولؤي -11 عاما، مشيرة إلى أنها الآن بعدما كبر أطفالها، تستطيع أن تقسم وقتها بين عملها ورعاية أطفالها.

وأوضحت أنها كانت متابعة لنشاطات أطفالها دائما سواء كانت دراسية أو كروية، لافتة إلى أنها ذهبت مع ابنها خالد خلال تواجده في إيطاليا للمشاركة في تدريبات فريق إيه سي ميلان.

وكشفت زوجة علامة أنها تغار عليه جدا، ولكنها لا تُشعره بهذا الأمر دائما حتى لا يؤثر ذلك على مسيرته الفنية، مشددة من وجهة نظرها على أن حبها له أكثر من حبه لها.

ورأت جيهان أن عقلها كبيراً فيما يخص شؤون زوجها الفنية، خاصة أنه مطرب ونجم، معتبرة أنه لو لم يكن متزوجا من امرأة عقلها كبير لتعرض لمتاعب كثيرة في حياته.وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com