الثلاثاء، 25 يونيو 2013

علاج سريع للهالات السوداء


ميونيخ – يتسبب إيقاع الحياة العصرية المحموم والمشحون بالأعباء والمهام في ظهور هالات سوداء حول العينين بسبب الإجهاد وعدم أخذ قسط كاف من النوم. ولمواجهة هذه المشكلة سريعاً تنصح مجلة المرأة الألمانية "إيلي" بوضع كمادات باردة أو أكياس شاي أسود باردة أو ضمادات عين مشبعة بماء الورد على الجفون المغلقة؛ حيث تمنح هذه الوسائل منطقة العين مظهراً أكثر نضارة وحيوية.
وكإمكانية أخرى أوصت المجلة الصادرة بمدينة ميونيخ باستعمال كريمات العيون الحديثة التي تحتوي على مواد فعالة تعمل على تنشيط دوران الأوعية الشعرية مثل؛ (خلاصة الجينكو) أو منع التجمعات الصبغية وتفكيكها (مثل فيتامين ج أو خلاصة جذور التوت). وفي الختام يتم وضع طبقة رقيقة غير ظاهرة من الكونسيلر، على أن يتم وضعها بواسطة فرشاة رقيقة في أكثر المواضع قتامة فقط، مع توزيعها جيداً.
ولتجنب ظهور الهالات السوداء حول العينين من الأساس، تنصح المجلة المعنية بشؤون الجمال بالالتزام بإيقاع النوم الطبيعي، أي في المساء قبل منتصف الليل، مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة في الهواء الطلق؛ وذلك لإتاحة الفرصة لخلايا البشرة للتجدد واستعادة حيويتها ونضارتها. - (د ب أ)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com