الأربعاء، 29 أغسطس 2012

«الحزام» .. عنوان اخر للجمال والأناقة !

صورة

تالا أيوب - الجمال والأناقة هما قيمتان مرتبطتان بالغريزة والعاطفة للمرأة التي تبحث عن كل ما هو مميز وجميل من الملابس والاكسسوارات.
والمرأة لا تبخل على أحذيتها وحقائبها، فهذه هي الاكسسوارات التي يمكن ان تزيد من اناقتها، ذوقها اومركزها ،لكنها تنسى ان حزاما مناسبا، من شأنه ان يضفي على أي زي تلبسه عنصر التجديد والتميز ؛ فهذا هو عصر شد الحزام.
دور الازياء والاكسسوارات المعروفة؛ طرحت اشكالا والوانا متعددة تخاطب كل الأذواق ، تزيد من جمالية اي زي سواء من الجلد أو من المخمل أو الساتان، عريضة أم رفيعة، ارتداؤها لغرض عملي مع بنطلون أو لغرض تجميلي مع فستان أو فوق قميص.
المعدن غزا جماليات اناقة الحزام ،فشكله أقرب إلى قطع مجوهرات بزخرفاتها المبتكرة وألوانها الجذابة تزيد جمالية أي زي بسيط ، مثل خاتم الزواج العملاق معروض حول الخصر. أو حتى تكبيل العمالقة.
الجميل في هذا النوع انه يتماشى مع الفساتين الناعمة الجامدة لإضفاء لمسة مرح وحيوية لها.
لا يمكن أن ننسى الأحزمة الجلدية فقد عملت ثورة في عالم الجمال ولكن الموضة الآن هي الحزام الملفوف على الخصر لأكثر من طبقة ونهايته مربوطة مع بعض فهذا التصميم ذكي وجديد، فهذه الأحزمة الجلدية اللامعة تلبس على شيء أنيق وأنيق وشكله يشبه سوار الصداقة العملاق. فالنساء اللواتي بحاجة الى جرعة تجديد وأناقة هوليوودية عليهن ارتداء هذا النوع من الأحزمة ويمكن استعماله بزهو مع تايور أو مع فستان سهرة، بل حتى مع معطف واسع يتماشى مع موضة هذه الأيام التي تحدد الخصر والجسم ككل، لذلك يبقى حزام من الجلد الخيار المفضل والأضمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com