الجمعة، 20 سبتمبر 2013

"سيدتي نت" الموقع النسائي الأول عربيا

واجهة الموقع الالكتروني لـ

دبي- حققت سيدتي المركز الأول بين مواقع المجلات النسائية في الوطن العربي، حسب إحصاءات موقع Effictive Measure؛ الشركة الرائدة للإحصاءات الإلكترونية. ليكون موقع "سيدتي" بذلك، الوجهة الأنثوية الأولى من حيث المحتوى على الإنترنت في المنطقة. وترافق ذلك مع احتفال "سيدتي" هذا الشهر بمرور عام على إطلاق موقعها في شكله الجديد ‪www.sayidaty.net.
 وأصبح "سيدتي نت" الموقع المفضل للمرأة العربية؛ إذ بلغ عدد المشاهدات أكثر من 20 مليون مشاهدة في شهر آب (أغسطس) الماضي، فيما كانت نصف هذه الزيارات من منطقة الخليج العربي. وكانت "سيدتي" قد أطلقت موقعها المحدث في أيلول (سبتمبر) العام 2012 بناء على استراتيجية تتلخص بتغطية كل ما يخص المرأة العربية في جميع جوانب حياتها. واشتملت مواضيع المحتوى على قضايا المجتمع، والأزياء، والجمال، وتربية الأطفال، والزواج والعلاقات، والطبخ، والصحة، والعمل، ونمط الحياة، والمنزل والزينة، والتحسينات الوظيفية وغيرها الكثير.
وتعد مجلة "سيدتي" أكثر المجلات المخصصة للسيدات توزيعاً في الشرق الأوسط، ويعكس نجاح موقعها على شبكة الإنترنت وضعها كمجلة رائدة بمحتواها الأنثوي الغني، سواء كمطبوعة أو على الإنترنت. وامتد نجاح "سيدتي نت" للقنوات الإعلامية والاجتماعية مثل فيسبوك، يوتيوب، جوجل بلص، بينتريست، وإنستاجرام.
ولم يقتصر الأمر على ذلك، ففي تموز (يوليو)، وسعت "سيدتي" خدماتها عبر الإنترنت وأطلقت قسماً جديداً هو "خبراء وحوارات يربط "سيدتي" مع أفضل الخبراء الذين يقدمون خبراتهم ومعرفتهم لزوار الموقع، 
وأفضل الإجابات في جميع المجالات المهمة مجاناً، بما في ذلك الصحة، والجمال، وتربية الأطفال، واستشارات الزواج وغيرها.
يذكر أن سيدتي هي الأولى أيضاً بين المجلات النسائية العربية في شبكات الإعلام الاجتماعية، فعلى "فيسبوك" وصل عدد الأشخاص الذين يصل لهم محتوى المجلة إلى أكثر من 2.7 مليون كمتوسط شهري وعدد المعجبين إلى 1.5 مليون كعدد إجمالي.
فيما بلغ عدد المتابعين على تويتر 150000 بينما جمعت تسجيلات الفيديو على موقع يوتيوب ما يقارب 11.5 مليون مشاهدة. -(العربية نت)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com