الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

طرق يعبر فيها الزوج عن مدى حبه وامتنانه لزوجته

الشوكولاتة تنثر أجواء ايجابية وتبعد الطاقة السلبية - (ارشيفية)

عمان- الغد- تستحق زوجتك الكثير من الاهتمام، لكنك لا تجد أحيانا الطريقة المثلى للتعبير عن ذلك، فلا تقلق، هناك بعض التصرفات التي تجعل أي امرأة تقع في حب زوجها مجددا، عندما تجده يفعل هذه الأشياء لأجلها فقط، وفق ما نشر على موقع "ياهو مكتوب".
وهناك لمسات سحرية يمكنك من خلالها ان تدلل زوجتك كل يوم ليكون كل تصرف تقوم به بمثابة اعتراف جديد بالحب والتقدير لما تقوم هي به من اجلك.. فما هذه اللمسات؟
- دفتر ملاحظات رومانسي:
اذا كنت ترتبط بمواعيد عمل غير منتظمة ودائما ما تستيقظ في أوقات متباينة للحاق بعملك وتريد أن تترك ملاحظات لزوجتك بخصوص سير اليوم على الصعيدين المهني والشخصي.. فلا تستخدم دفتر الملاحظات التقليدي، واستبدله بورق ملون مطبوع عليه رموز أكثر رومانسية كالزهور أو القلوب أو الفراشات، ولا تنسَ أن تترك لزوجتك عبارات رومانسية عبر سطور ملاحظاتك الجادة.
- اشتراك ثابت في مجلتها المفضلة:
سواء كانت زوجتك امرأة عاملة أو ربة منزل، فإنها بالتأكيد تحتاج لبعض الوقت بعيدا عن مهامها اليومية المعتادة، وبالتالي سيكون رائعا أن تجد عددا جديدا من مجلتها المفضلة كل صباح لتطالعه أثناء تناولها الإفطار، أو أن تصطحبه معها إلى العمل لتقرأه في فترة الراحة. عليك أن تبادر بعمل اشتراك ثابت لدى المجلة أو بائع الجرائد الخاصة بالمنطقة التي تسكنان بها لكي يزودها بكل اصدار جديد فور صدوره. مثل هذه اللمسة ستثبت حبك لزوجتك وتجعلها تدرك أنك تفكر في إسعادها طوال الوقت.
- مفاجآت ما بعد العمل:
إذا كنت تعلم جيدا ان زوجتك لا تحب عملها كثيرا ولكنها تلتزم به لدعمك ومساعدتك في نفقات الأسرة، فعليك أن تظهر لها امتنانك لما تتكبده هي كل يوم، من خلال بعض المفاجآت من وقت لآخر.. كأن تجهز لها مثلا وجبة خفيفة لتعود من العمل وتجد أنها ليست مضطرة للوقوف ساعتين جديدتين في المطبخ لإعداد الغداء.
أما اذا كنت تريد أن تفاجئها حقا، فعليك أن تعد هذه الوجبة وتصطحب أيضا بعض المقرمشات ووحدات البسكويت وأن تفاجئها أمام مقر عملها وتصطحبها في نزهة بإحدى الحدائق القريبة.
- الشوكولاتة:
من الصعب أن تجد امرأة لا تحب الشوكولاتة، خاصة أنها تحفز الإنزيم المسؤول عن الإحساس بالسعادة، وبالتالي تتمكن من رفع المعنويات وتغيير الحالة المزاجية في دقائق معدودة.
اذا فكرت في شراء القليل من الشوكولاتة لزوجتك بين وقت وآخر، ستجد مردودا ايجابيا، حيث سيتغير جو المنزل بالكامل لأن طاقتها السلبية ستختفي تماما وستصبح أكثر هدوءا وسعادة.
لا تشترِ نفس النوع كل مرة، بل احرص على أن تقدم لها صنفا مختلفا في كل مرة حتى لا يصبح الأمر مملا وبلا فائدة.
- الزهور:
الزهور هي أكثر الهدايا تعبيرا عن الحب والرومانسية، ونحن لا نطالبك بأن تخصص ميزانية كاملة للزهور، ولا نطالبك بإحضارها بشكل منتظم طالما أن حالتك المادية لا تسمح بذلك، لكن عليك إحضار ولو وردة حمراء بين فترة وأخرى لتجدد إعلان الحب لزوجتك.
- اجازة مفاجئة:
ليس أجمل من أن تفاجئ زوجتك بشيء جديد يبعث السعادة لكل منكما ولا يظهرك كشخص أناني يفكر في راحته فقط. حاول أن تخطط لإجازة صغيرة في مكان رومانسي أو مدينة ساحلية حتى تبتعدا عن صخب الحياة اليومية وتسارعها وتستعيدا ذكرياتكما الرومانسية وتجدداها بذكريات جديدة.
- الكب كيك:
يمكنك أن تفاجئ زوجتك في محل عملها في وقت راحة الغداء وأن تصطحب بعض وحدات الكب كيك لتتناولا معا طعام الغداء والتحلية معا بالكب كيك. أما اذا كنت مشغولا، فيمكنك أن ترسل لها الكب كيك إلى عملها مباشرة من خلال عامل التوصيل.
- فاجئها بما تحب:
اذا كانت زوجتك تتحدث أمامك دائما عن رغبتها في شراء كتاب جديد أو بلوزة أو حقيبة، فلا مانع من أن تفاجئها بما تحب عندما تحصل على راتبك الجديد. هذا الأمر سيسعدها كثيرا ويجعلها تتأكد ان همك الأول في الحياة هو إسعادها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com