الأحد، 26 فبراير 2012

موجة سخرية وانتقادات لزوج رئيسة فنلندا بعد موقف محرج (شاهدوا الفيديو)

عمون - لندن ـ انشغلت الصحافة الدنماركية ومواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية من زوج رئيسة فنلندا بينتي أرايارفي، الذي ضبطته الكاميرا، خلال حفل عشاء رسمي أقامته ملكة الدنمرك مارجريت، وهو يسترق النظر إلى صدر الأميرة ماري زوجة الأمير الدنمركي يواكيم.

ويظهر أرايارفي -63 عاما- في الفيديو يسترق النظر إلى نهدي الأميرة ماري -43 عاما- عندما أشاح الحضور في قصر أمالينبورغ في كوبنهاغن، بأنظارهم إلى منصة الخطباء، حتى أنه أحنى رأسه أثناء التحديق، وهو ما جعل الأميرة تنتبه له وتستدير نحوه.

وعندها استدار الرجل الفنلندي الأول، ورفع نظره إلى السقف، مدّعيا تأمّله بينما قامت الأميرة برفع فستانها قليلا عند منطقة الصدر، وهو ما أكّد أنها لاحظت تركيز أرايارفي لنظره على صدرها.

وأرايارفي هو زوج رئيسة فنلندا تاريا هالونين، وقد أثار الفيديو الذي انتشر سريعا على الإنترنت ووسائل الإعلام الدنمركية موجة سخرية وانتقادات، ولكن من غير المتوقع أن يثير الحادث أية خلافات دبلوماسية بين الجارتين الأوربيتين.

ويذكّر الحادث بالصور التي التقطت للرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، في قمة الثمانية في إيطاليا عام 2008، وهو يحدق في مؤخرة فتاة برازيلية


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=VwOcJpr9rM0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com