الأحد، 7 يوليو 2013

موضة الحواجب الكثيفة .. سيادة انثى المستحيلات لعام 2013

صورة

تالا أيوب - خبراء التجميل وخطوط الأزياء والمكياج يطلقون دائماً خطوط الموضة والأناقة في كل عام سواء أكانت تخص الشعر من ناحية اللون أو القصة والتسريحة، او على الملابس والألوان.
رسومات الحواجب أيضاً تختلف من عام لعام، فبعام تنتشر موضة الحواجب الرفيعة وبآخر تكتسح موضة الحواجب الغليظة، وبعام آخر تنتشر موضة حواجب تخص ممثلة معينة كحواجب «روبي».
ولكن في عام 2013 ما هي الموضة التي سادت في عالم الانثى المستحيلة؟.
 وما هي النصائح الجمالية ،التى تساعد فى الحصول على شكل الحاجب المثالي؟.
«أبواب-الرأي» التقت خبيرة التجميل «لارا ازمريان»،التي انتشر صيتها كثيراً في وسط الجنس الناعم فنسمعهن يتكلمن عن ابداعاتها وخبرتها الواسعة التي تقارب العشر سنوات في مجال الجمال والتجميل و المكياج والتاتو فتبدع بتزيين الوجه بالمكياج وتزهو برسم الحواجب وeye liner ورسم الشفاه ولها مختبرها للتجميل المعروف ب «صالون لارا للتجميل» .

موضة عام 2013
 لارا قالت : «أن الموضة تختلف من ملامح وجه لآخر فكل وجه يحتاج الى ما يناسبه من رسمة حواجب ليتناغم معه، فيتم اختياره مناسباً لشكل الوجه وملامحه، ولكن الدارج الآن موضة الحواجب الكثيفة بشرط أن تكون مناسبة لوجه الزبونه».
وتابعت «ازمريان»: «بالإضافة الى أن موضة الحواجب الآن هي التي تتمتع باللون الفاتح الأقرب الى لون الحواجب الطبيعية بحيث أن تكون الزبونة طبيعية وبعيدة عن الشكل الاصطناعي وأن لا تكون ملفته للانتباه».
وعما يخص النساء صاحبات الحواجب الرفيعة ليتماشين مع الموضة السائدة وضحت «ازمريان»: «بأن من يمتلكن الحواجب الرفيعة يستطعن اعطائهن العرض والكثافة بالرسم بقلم تحديد الحواجب أو التاتو واذا اعتمدت التاتو فبامكانها تغيير رسمة الحاجب لتتناغم مع معالم الوجه اذا أرادت ذلك أو بامكانها الاحتفاظ بشكل الحاجب مع اعطائه خمل وتعبئة الفراغات الموجودة به عن طريق الرسم بالتاتو على شكل شعر لاعطاء كثافة أكبر وتكون أقرب الى الشكل الطبيعي وهذا ما يسمى ب «filler tattoo» «.
في حال حصول خطأ بشكل الحاجب عند رسمهم بالتاتو أجابت «ازمريان»: «من قبلي لا يحصل خطأ ولكن هناك نساء يأتين وبحواجبهن خطأ وقتها أقوم بتغطية الخطأ بتاتو بلون الجلد الطبيعي وبعدها أقوم بالرسم فوقه باللون المطلوب. فببداية الأمر أقوم بتحديد شكل الحاجب بالقلم لإختبار مدى تناغمها مع ملامح الوجه قبل الإقبال على تهذيبها وبعد ذلك يتم اعتماد الشكل ومن ثم يرسم بمادة التاتو لتفادي أي خطأ ولضمان الاعجاب بشكل الحاجب من قبل صاحبته».

 التأثيرات السلبية
وعن التأثيرات السلبية للتاتو : «تعتمد التأثيرات على نوعية مادة التاتو المستخدمة، فاذا كانت المادة معروفة كالتي أستعملها لا تعمل أية تأثيرات سلبية بتاتاً»،و «هذا يعتمد على لون التاتو كل ما كان لونه أغمق كل ما دام أكثر».
وعما اذا كانت المرأة حامل وعن استطاعتها برسم حواجبها بالتاتو أجابت : «أنا لا أفضل بأن تقوم الحامل برسم حواجبها بالتاتو بتاتاً».
وعن ما يمكن رسمه وتحديده بالتاتو غير الحواجب صرحت قائلة : « ممكن رسم وتخطيط العين كما من يمتلكن شفاه رفيعة ممكن تحديدها وتكبيرها قليلاً بالتاتو».
وعن الدورات التي التحقت بها في هذا المجال أجابت: «لقد التحقت بدورات متخصصة بالتاتو والمكياج من العاصمة اللبنانية، فهذه الدورات مدتني بالمعلومات الأساسية بعالم الجمال والتجميل، وأنا والحمدلله مع الخبرة والموهبة التي أمتلكها والحس الجمالي تطورت مهاراتي وأخذت بالنمو الى أن وصلت الى هذا المستوى العالي».
وتابعت «ازمريان»: «الخبرة وكثرة العمل مع النساء باختلاف أذواقهن ورسمات الوجوه تطور الحس الجمالي ومعرفتي بما يناسب النساء».

نصائح لتكوني بقمة التألق:
وقدمت خبيرة التجميل «نادين» نصيحة لتكون المرأة بقمة تألقها قائلة: « لصاحبات الحواجب ذات الكثافة المعقولة يجب أن تحرص على ذم شعرها للوراء بدلا من من إسداله حول الوجه فالشعر المنسدل على الجانبين لا يبدو لائقا مع الحواجب المرفوعة».
وأضافت «نادين»: «أما عن موضة الحواجب ذات الكثافة المعقولة والتى يأتي طرفها قصيرا ومرتفعا لأعلى، قد لا يليق مع الوجه الذي به بعض الاستدارة، كما أنه قد يجعل المظهر يبدو غريباً إذا لم تكن مناسبة لملامح الوجه، لذا يفضل استشارة الخبيرة بشأن مدى مناسبتها لطبيعية الوجه قبل تنفيذها»

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com