الأحد، 22 يناير 2012

ام تعلق لافتة في رقبة ابنها تقول "انا أكذب أنا أبيع المخدرات"

عمون - قرَّرت الأم الأمريكية دينشا لاكس معاقبة ابنها (14 عاماً) علنياً، بإجباره على الوقوف في الشارع لمدة ساعتَيْن، وقد علقت في رقبته لافتة كُتب عليها "أنا أكذب، أنا أسرق، أنا أبيع المخدرات، أنا لا أتبع القانون". ويمكن أن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي يتسبب فيها هذا المراهق بإثارة المشاكل لأمه بعدما قررت توقيع هذه العقوبة القاسية عليه.

ويذكر أن الصغير كان قد اتهم مرات عدة بارتكاب جرائم، ما جعل أمه تصاب بالإحباط. وفي مقابلة مع قناة "كيه. إل. تي. في" قالت الأم إنها لجأت لهذه العقوبة العلنية، لاعتقادها بأن ابنها لا يلقى العقوبة القاسية، التي يمكن أن توقفه، فكلما خرق القانون توقع عليه عقوبة تأدية خدمات للمجتمع لمدة ساعات.

واشتكت الأم من أن ابنها كلما ارتكب خطأ تسرع السلطات بتغريمها 300 دولار، وهم يزعمون أن أسرته لا تساعد السلطات في تقويمه. وأضافت "إنني أريد أن أنقذ ابني".

وحسب صحيفة "ديلي ميل" فإن ما أقدمت عليه الأم أغضب بعض العابرين وقائدي السيارات، الذين قاموا بالاتصال بالشرطة. وقالت الشرطة: إنها لا تستطيع التصرف حيال الأم، لأن ما فعلته يقع ضمن نطاق حقوقها.(فرفش)

هناك تعليق واحد:

  1. هل ترغب في شراء كلية أو تريد بيع كليتك؟ هل تبحث عن فرصة لبيع كليتك مقابل المال بسبب الانهيار المالي ولا تعرف ماذا تفعل ، ثم اتصل بنا اليوم وسنقدم لك مبلغًا جيدًا من المال قدره 500،000 دولار لكليتك. اسمي الدكتور ماكسويل أنا طبيب أعصاب في مستشفى بيل روث. مستشفىنا متخصص في جراحة الكلى ونحن نتعامل أيضًا مع شراء وزراعة الكلى مع أحد المتبرعين الذين يقابلونهم. نحن
    تقع في الهند والولايات المتحدة وماليزيا وسنغافورة

    إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى ، فلا تتردد
    للاتصال بنا على وعبر البريد الإلكتروني.
    البريد الإلكتروني: birothhospital@gmail.com
    ما رقم التطبيق: +33751490980

    تحياتي الحارة
    المدير الطبي
    الدكتور ماكسويل

    ردحذف

Tahsheesh.blogspot.com