الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

صورة أجمل وأرق لتسريحة شعر2013

صورة

تالا أيوب - شهدت مدينة ساو باولو البرازيلية عرضاً مدهشاً لموكب غريب ، من ابرز واجمل قصات الشعر لعام 2012 ،بمشاركة لأهم مصففي الشعر في البرازيل امثال :»جوليو غريبالدي « و»ماريو سلفا «و» كريسيو كامييرا» و» واندييللي نويس « .
فريق التصميم العالمي أظهر ابداعاته التي ستكون المؤشر الجمالي للتصاميم التي صمدت على رؤوس وجدائل شعر العارضات من مختلف أنحاء العالم عدا جميلات البرازيل .
ما شهده العرض والاصداء العالمية على نتائجه ، جعل ابداعات مصففي الشعر، محطة اساسية لعالم الجمال والتجميل وبالتالي ، المؤشر القادم لصورة قصات شعر وموضة شتاء وربيع 2013.

احداث تغيير على موضة الشعر 
كل واحد من مصففي الشعر الذين شاركوا في عرض سان باولو ، سبق وان نال جوائز عالمية وغيّر صورة التجميل العالمي لكل نساء العالم .
وفي البرازيل ، سارت انامل كل مصفف، باتجاه ان يكون مسؤولا عن إحداث تغيير على موضة الشعر من حيث اللون والطول والكثافة والشكل لإضفاء الجمال، فقد كانت التسريحات لهواة الغرابة والصرعات ، والخروج عن المألوف، والبحث عن لفت الأنظار.
كما هو معروف فإن الشعر زينة المرأة وسر جمالها، ومن مصادر أنوثتها والمرأة العصرية تسعى جاهدة للاعتناء بشعرها ونظافته والمحافظة عليه متبعة في ذلك سبلاً شتى. فإذا أرادت ان يبقى جمالها نابضا، فما عليها الا ان تواجه نفسها بالمرآة، لمراقبة مكامن الجمال فيه، وحين تقف بوجه المرآة، ستجد نفسها بامتياز وتتعرف على كل ما من شأنه ان يعطيها املا وحبا للحياة.
والأمر لا يحتاج الى كثير من الجهد انما الى قليل من الدراية. فاذا كانت بشرتها فاتحة، فلا تتردد في اعطاء شعرها لونا يحتوي اللون الفاتح الممتزج بالغامق ليجعله يتناغم مع لون بشرتها، واذا كانت بشرتها غامقة، فيمكنها تلوين شعرها بالفواتح.

للون أهمية
كما الشكل هو الأساس، فاذا كان شعرها طويلا، يجب ان تحرص على تسريحة تتناسب مع الشكل الذي يبرزه وجهها، واذا كان وجهها مستديرا واسعا، من الأفضل ان يحيط به شعرها، واذا كان وجهها مستطيلا، لا تترك الشعر ينسدل عليه بشكل كلي، انما ضمن حدود تبرز حيوية الشكل.
واخيرا على المرأة ان تكون على علاقة وثيقة مع ذاتها وما يعتمل في داخلها من طاقات ابداعية, لأن جمالها هو سرها الأهم، فمن خلاله يرتسم شكلها، وشكلها ليس صورة خارجية فقط، انما هو انعكاس لحقيقته الداخلية. حافظي على جمالك، تحفظي ذاتك وروحك وقلبك وعقلك، جمالك هو ثقافتك بامتياز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com