الاثنين، 3 سبتمبر 2012

لمجموعة ربيع و صيف 2013 ... غرابة و جمال مختلف .. يميز عروض «الحديقة الإسبانية»

صورة

تالا أيوب - شهد أسبوع الموضة في العامة الاسبانية مدريد ،عرضًا مذهلاً لمجموعة ربيع و صيف 2013، شارك فيه نخبة من أشهر مصممي الازياء الإسبان والعالميين مثل:» فرانسيس مونتيسينوس» و»دويوس» و»ديفوتا» و»لومباط و»إليسا بالومينو» و»أجاثا رويز دي لا برادا «برعاية شركة تصنيع السيارات العملاقة مرسيدس بنز. العرض تضمن تصاميم لعدة أزياء غريبة ومختلفة مع ألوان متناسقة وتصميمات على هيئة ورود وأزهار، إلى جانب تغطية الرؤوس بأغطية رأس شفافة على شكل قلوب حمراء، وهو ما ميز كل العارضات المشاركات في مجموعة وأزياء المصممة الإسبانية «أجاثا رويز دي لا برادا»، وصاحبة العلامة التجارية الهامة التي تنتشر في كثير من مدن العالم المختلفة كباريس ونيويورك ومدريد وميلان وبرشلونة.
كما كان للنجوم والحلوى ملفوفة، والزهور، والقلب، والمظلة التي تُمطر عليها وغيرها من الأعاجيب الفنية من هذا القبيل مكان ملحوظ ، فإنه من الواضح أن المصممة أجاثا رويز دي لا برادا كانت تهدف للفن أدائياً حيث رسمت كل شئ ممكن ان يثير الانتباه وليس بطريقة يمكن ارتداؤها بشكل كامل. كما أن هناك نموذجا غريبا جدا في الواقع يشبه اللسان وردي اللون غامض.
..من جهته تالق المصمم الاسباني الشهير فرانسيس مونتيسينوس في جانب ملفت للانتباه ،اذ أطلق على عرضه الملون لربيع 2013 اسم «الحديقة الإسبانية» ومناسبة لتدفق ضفائر من الشعر من الزهور للعارضات «، والسراويل المطبوع عليها الفراشات، والعشب الأخضر المحبوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com