الجمعة، 9 مارس 2012

حفيدة كاظم الساهر ترقص على أنغامه


عمان- الغد- قالت سارية الصوفي زوجة وسام نجل المطرب العراقي كاظم الساهر، إن ابنتها سنا ترقص على أنغام قيصر الأغنية العربية رغم أن عمرها لم يتجاوز 9 أشهر.
وكشفت زوجة وسام، وفق ما ذكر موقع mbc.net، في تصريحات لها عن تعلُّق كاظم الساهر بحفيدته تعلُّقا كبيرا لدرجة أنه لا يتركها لحظةً تغيب عن ناظريه، وأنه يعطيها كامل وقته، ويعزف لها على العود ويغنّي لها وهي تلوّح بيدها له، مؤكّدة بقولها "حتى إن سنا عندما ترى جدها كاظم الساهر ترقص فرحا؛ فهي متعلقة به كثيرا وتحبه".
وأضافت سارية "أنا أشكر ربي على أنه رزقني طفلة لكي أحقق له حلمه؛ فطالما تمنّى أن تكون لديه ابنة من منطلق أن الابنة تحمل كثيرا من العاطفة والليونة".وصرَّحت والدة سنا بأن ابنتها سمُّيت تيمُّنًا باسم شقيقتها الكبرى "سنا" المقيمة مع عائلتها في ولاية كاليفورنيا الأميركية.
واختار وسام وزوجته سارية كاليفورنيا مقرا لهما، وهذه هي ثاني صور للرضيعة سنا حفيدة كاظم الأولى، بعد أن نشر والدها وسام الصورة الأولى وهي تبلغ 4 أشهر على شاطئ بالولايات المتحدة الأميركية.وكان كاظم صرَّح بأنه سيسرق سنا من والديها لتعيش معه، وسيقدم لها أغنية وستظهر معه في الكليب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com