الجمعة، 10 فبراير 2012

نجمات يكشفن عن أسباب رشاقتهن

الرشاقة هاجس كل إمراة ، فما بال النجمات اللواتي يتطلب منهن الإحتفاظ بجسد رشيق ومتناسق على الدوام؟ لذا أحببنا أن نعرف أكثر عن مفاتيح لياقتهن وإطلالاتهن الساحرة.. إخترنا بعض من اللواتي يتمتعن بقوام رائع ، فقمنا بجولة على بعض الصحف وأخترنا الشق الخاص بأسرار الرشاقة التي فصحن عنها بألسنتهن


أدريانا ليما:"بمرور اليوم، أجعل وجباتي أصغر.

النجمة التلفزيونية ويتني بورت:"آكل أحيانا بسرعة كبيرة بحيث لا أعرف كم أكلت. السر هو تناول الطعام ببطء والحرص على عدم تناول الطعام بعد الشعور بالشبع."

أوليفيا باليرمو:"خلال نشأتي، عشت في باريس لبعض الوقت وتعلمت أن أتناول الطعام مثل النساء الفرنسيات. الطعام بالنسبة إليهن شيء راق. فهن يأكلن القليل. ونحن نأكل إلى أن نشعر بالشبع."

راشيل بيلسون:"أصبح نكدة إذا لم أتناول الطعام. ولدي دائما شيء لآكله في حقيبتي، خاصة الحلوى التي أعشقها. ولكن لدي أيضا ألواح الغرانولا. حين أكون في حفلة مثلا يكون لدي تفاحة أو بسكويت في حقيبتي".

صوفيا فيرغارا:من أكثر النساء المرغوبات في العالم بحسب احد المواقع، بعد إجراء إستفتاءٍ، شارك فيه أكثر من مليون قارئ. تقول فيرغارا: "علي أن أسيطر على ما آكله في خطتي للحمية الغذائية. وحين أريد فعلا السيطرة على نفسي، يكون لدي مصاصات في حقيبتي بدلا من الحلوى مثلا، وهكذا أمص المصاصة المملة لكي أحافظ على حميتي الغذائية."

بروك بيرك:"أمارس البيلاتس ( تمارين رياضية) منذ تسع سنوات، ولكني أعتقد أن 90 في المائة منها هي ما تأكلين، لذا أتناول غذاء صحيا ووجبات ذكية بين الوجبات. أحاول أن أتناول الطعام كل ساعتين إلى أربع ساعات."

بادما لاكشمي:"الماء يساعد بشكل كبير على فقدان الوزن. فهو يجعلك تشعرين بالشبع، وهو أبسط شيء يمكن أن تفكري به، وأنا أشرب ما لا يقل عن لتر ونصف إلى لترين من الماء يوميا. آخذ معي دائما زجاجة كبيرة من الماء ولهذا أعرف كم أتناول من المياه، حتى في الاستوديو. ولدينا إبريق كبير من الماء مملوء دائما ونضع فيه أشياء مثل زهور الياسمين المجففة أو زهر البرتقال لنجعله يصبح مميزا. أضع أيضا شرائح الليمون أو أغصان أكليل الجبل أو شرائح رقيقة جدا من الخيار في الماء أحيانا."

هناك تعليق واحد:

  1. يا ســـــــــلام على الرشاقة معلومات مفيدة بالرغم من بساطتها أرجع أقول يا سلااااام على الرشاقة الله يهدي نساء العرب احمعين بس على فكرة مو بس الإناث إلي تهمهم الرشاقة لازم الذكور أيضا يهتموا بهذا الشي لأنو مع الأسف الكروش عند الذكور طالة عند الحد الطبيعي . وشكرًا^^

    ردحذف

Tahsheesh.blogspot.com