الجمعة، 3 فبراير 2012

أسرار جمال نجمة بوليود كارينا كابور



ممثلة بوليوود الشهيرة في جميع أنحاء العالم 'كارينا كابور' ذات البشرة المتوهجة والقوام الرائع والخطى الواثقة تكشف بعض الأمور الخاصة بسر جمالها ونمط حياتها.
الماكياج
لا أضع الماكياج بشكل يومي فأنا أحب الجمال الطبيعي. وعند الذهاب خارج المنزل صباحاً أكتفي بإبراز ملامح عيني باستخدام الكحل الأسود مع وضع القليل من أحمر الشفاه باللون الوردي الباهت، ولا أستخدم الألوان الزاهية.
أما فيما يتعلق باستخدام منتجات التجميل ليلاً، فأنا ألجأ إلى إبراز عيني باستخدام الظل الفضي أو الذهبي المتوهج. كذلك أطبق أحمر الخدود باللون البرونزي، لأنه يعطيني مظهراً داكناً مميزاً مع القليل من أحمر الشفاه.
كما أنني أعشق العطور, و Jean Paul Gaultier هو عطري المفضل الذي استخدمه في المناسبات الخاصة. أعتبر أختي كاريشما بمثابة مثلي الأعلى في الجمال؛ فمنذ أن كنت طفلة صغيرة لم أجد شقيقتي تظهر إلا وهي في غاية الجمال. فهي تجمع بين الملابس الأنيقة والشعر الصحي والماكياج الساحر. لذا فأنا أعتبرها ملهمتي الخاصة. فأنا أستشيرها حتى اليوم في اختيار معظم ملابسي وماكياجي.

طقوس الجمال
عندما يتعلق الأمر بوجهي فأنا أتبع نظاماً صارماً أستخدم غسول الوجه Lancôme بشكل يومي. كما أحاول تجنب جميع الكريمات، ويرجع ذلك لاحتوائها على العناصر الكيميائية بشكل كبير. إلا أنني استخدم كريماً Clarins’ Hydra Quench خلال مواسم الطقس الباردة لتجنب جفاف الجلد. كذلك لا أضع الأقنعة الكيميائية على وجهي فأنا لا أقتنع بها.

ولقد اخترت كوجه للعلامة التجارية ABSOLUTE Lakmé ولقد كنت متحمسة للغاية لكوني جزءاً من العلامة التجارية. فأنا فخورة جداً لأنني رافقت تلك العلامة التجارية التي أدخلت مفهوم الماكياج للمرأة الهندية. فمنتجات ABSOLUTE Lakmé تحفظ للبشرة إشعاعها وتجعلها تبدو جميلة طوال اليوم.

الشعر
وعندما يتعلق الأمر بالشعر يجب أن نأخذ الأمر على محمل الجد فأنا ألتزم بعمل حمام زيت لشعري شهرياً، والذي يتكون من زيت اللوز والخروع وجوز الهند وزيت الزيتون أشعر أنه يجعل شعري أكثر بريقاً.

حمية
أعتقد أنّ السبب الرئيسي في لياقتي هو أنني نباتية. فأنا لا آكل اللحوم مطلقاً. وعلى الرغم من أنني تركت النظام النباتي لمدة عامين إلا أنني عدت إلى القطار النباتي مرة أخرى. وكذلك اليوغا من أهم الأسباب لكوني أتمتع بلياقة عالية، بالإضافة إلى أنني أشرب الماء بكميات كبيرة يومياً للحفاظ على رطوبة بشرتي.

لياقة بدنية
أنا أعشق التأمل واليوغا، وأمارسهما بشكل يومي لمدة ساعة تقريباً. وعندما طلب مني في فيلم Tashan أن أفقد بعض الوزن. كان مهماً بالنسبة لي أن أفقد وزني بصورة طبيعية وصحية فقمت باستشارة أخصائي حمية حيث أعطاني حمية تركز على التغذية ولا تعتمد على السعرات الحرارية؛ فلقد كنت أتمتع بالطعام ولكن الأطعمة الصحية فقط. بالإضافة إلى أنني كنت أكثر من تناول الخضراوات مثل: السبانخ، والحلبة، والقرنبيط. وأيضاً كنت أمارس تمارين التنفس بصفة يومية. وكذلك اليوغا كما ذكرت سابقاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com