الجمعة، 3 فبراير 2012

من هن الفنانات اللواتي رضين بكونهن الزوجة الثانية؟!"شاهدوا الصور"



عمون - ينظر دوماً إلى الفنانة على أنّها المثال النموذجي للمرأة التي يعشقها الرجل ويبحث عنها. ويظن عدد كبير من الناس أنّ الرجل الذي سترتبط به الفنانة يجب أن يكون ذا مواصفات "سوبر"، وأنّ تلك الفنانة هي المرأة الوحيدة التي سيرتبط بها. إذ أنّ تلك النجمة تكون محط أنظار الجميع وعندما تقرر الارتباط، سترفض أن تشاركها امرأة أخرى زوجها. لكن ما لا يعرفوه كثيرون أنّ أغلب الفنانات هن زوجات ثانيات في حياة أزواجهن.

وأشهر أولئك الفنانات اللواتي رضين بأن يكنّ رقم 2، أحلام المتزوجة من بطل الراليات القطري مبارك الهاجري. أُغرمت به الفنانة الإماراتية رغم أنّه كان متزوجاً من ابنة عمه. وكان ابنه في ذلك الوقت يبلغ 18 عاماً. لكنّ "نجمة الخليج الأولى" لم تأبه لهذا الأمر، بل أعلنت حبّها للهاجري. وكانت قد صرّحت سابقاً في أحد لقاءاتها التلفزيونية أنّها أُغرمت به من النظرة الأولى. يومها، كانت في سهرة في "نهر الفن" حيث كان مبارك متواجداً أيضاً، ويجلس إلى طاولة قبالتها. ناداها لتحضر الى طاولته وأراها صورتها على هاتفه الخليوي، إذ كان معجباً بها. وقيل إنّ عائلة مبارك الهاجري كانت ترفض زواجه من أحلام، لكنّه أصرّ على موقفه، وتزوجها، وزرق منها بثلاثة أطفال، ويرافقها دوماً في كل رحلاتها ونشاطاتها الفنية.

كذلك الأمر بالنسبة إلى هيفا وهبي التي ربطتها علاقة حبّ دامت أكثر من سنتين بزوجها الحالي المصري أحمد أيو هشيمة رغم أنّه كان متزوجاً وأباً لولدين عندما تعرّف إلى المغنية اللبنانية وارتبطا بعلاقة عاطفية. ارتضت هيفا أن تكون المرأة الثانية، وأعلنت خطوبتها على أبو هشيمة قبل أن تطلب زوجته الطلاق. وتردد مؤخراً أنّ زوجة أبو هشيمة السابقة تزوجت من صديقه المقرب جداً نكاية به.

أيضاً، تعتبر المغنية مايا دياب الزوجة الثانية لزوجها رجل الأعمال المقيم في أفريقيا معظم الوقت. إذ كان متزوجاً وأباً لولدين عندما تعرّف إلى مايا في إحدى السهرات، وعاشا قصة حب طويلة قبل أن ينفصل عباس عن زوجته ويرتبط رسمياً بمايا التي أنجبت منه طفلة سمّتها "كاي". يذكر أنّ الفنانة شريهان هي الأخرى زوجة ثانية. إذ تزوّجت رجل الأعمال الأردني المقيم في مصر علاء الخاجة عندما كان متزوجاً من الفنانة إسعاد يونس. وهناك صداقة تربط شيريهان وإسعاد. إذ وقفت الأخيرة الى جانب نجمة الاستعراض المصرية أثناء فترة مرضها وخضوعها للعلاج.(فرفش)







هناك تعليق واحد:

  1. احلام ابو الرومنسيه اللي كنتي عايشه فيها

    حسيت اني اتابع مسلسل مكسيكي

    ردحذف

Tahsheesh.blogspot.com