الأربعاء، 15 فبراير 2012

الكثيرون يجدون الحب عبر الإنترنت

واشنطن- ذكر استطلاع نشر أول من أمس أن نصف البالغين الأميركيين يتعرفون على شخص يحبونه على الإنترنت، وفي حين يلعب الإنترنت دورا أكثر أهمية من ذي قبل في بدء علاقات، فإنه يعد أيضا منتدى للخداع والأكاذيب التي تنهي الحب.
ووجد الاستطلاع الذي نشر عشية عيد الحب، والذي شمل ألف شخص أن شخصا من بين كل خمسة أشخاص قال إنه كانت لديه بداية عاطفية على الإنترنت. وتعرف 49 بالمائة على شخص ما بدأت معه العلاقة بهذه الطريقة.
وعلى النقيض قال ثلث من أجري عليهم الاستطلاع في وقت سابق من الشهر، إنهم تعرفوا على شخص ما انتهت العلاقة معه بسبب تصرفات على الإنترنت، ويعتقد بقوة ثلاثة أرباع من أجري عليهم الاستطلاع أن الاتصالات الجنسية التي تكون عبر الإنترنت خارج علاقة تمثل خداعا.
ونشأت العلاقة الرومانسية على الإنترنت منذ الأيام الأوائل للغزل في غرف الدردشة أو "الجنس عبر الإنترنت"، بين غرباء ليست لديهم النية في اللقاء بصورة شخصية.
وقال نورم يوستين رئيس مجموعة يورو أر.اس.سي.جي. شيكاغو "ما فعله الناس على الإنترنت ظل على الإنترنت في معظم الأحيان... والآن فقد اختلط العالم والأشخاص الذين نلتقيهم على الإنترنت، وكيفية التصرف على شبكات التواصل الاجتماعي يؤثر علينا في المنزل والعمل للشيء الأفضل والأسوأ". ويمثل الخداع خطرا دائما على الإنترنت، ووجد أستاذان جامعيان متخصصان في الاتصالات في بحثهما أن 80 بالمائة من 78 ملفا شخصيا اختيروا كعينة من مواقع وساطة الزواج انحرفت عن الحقيقة إلى حد ما. -(رويترز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com