الخميس، 9 فبراير 2012

كيف تتألقي في صورك

كيف تتألقي في صوركإذا كانت تستعدين لحفل زفافك أو مناسبة خاصة آخرى ، كل منا يريد أن يظهر في الصور الفوتوغرافية بصورة مثالية ، يمكنك أن تجعلي بشرتك تبدو أفضل في الصور عن طريق اتباع هذه النصائح البسيطة.


الخطوة 1 : التخطيط المسبقإذا كان لديك مناسبة خاصة قادمة ، يجب رعاية البشرة قبلها بوقت كاف عن طريق شرب الكثير من الماء وأكل التوت وهو يحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للاكسدة وهي ذات فائدة عظيمة لجلدك.ويجب أن يكون هذا متصاحب مع روتينك للعناية بالبشرة عن طريق غسل وجهك كل صباح ومساء واستخدام مرطب يوميا وكريم ضد التجاعيد في الليل إذا كنت أكثر من 30.


الخطوة 2 : الحصول على القليل من المساعدة وبعد أسابيع قليلة ، يمكنك التوجه الى طبيب امراض جلدية للتخلص من البثور أو أية عيوب أخرى. أو الحصول على علاج الجلد مثل التقشر أو البوتوكس. ويجب التأكد من القيام بذلك قبل عدة أسابيع من الموعد المحدد. مثل هذه العلاجات يمكن أن تسبب التهيج والالتهاب والتورم. ولذلك يجب أن لا يكون أي علاج بعيد عن يوم مناسبتك الخاصة.


الخطوة 3 : ابدأي بإخفاء العيوبفي يوم المناسبة ، إخفاء أي عيوب البشرة باستخدام كونسيلر ذو نوعية جيدة. استخدام الكونسيلر الذي يطابق لون جلدك بأكبر قدر ممكن. ضعيه على العيوب باستخدام فرشاة ماكياج صغيرة ووزعيه بعناية


الخطوة 4 : استخدام ماكياج من نوع High Definition في السنوات الأخيرة ، العديد من شركات أدوات التجميل أطلقت أنواع من الماكياج عالية الجودة تسمى High–Def makeup. وهذا النوع من الماكياج أمر ضروري لتحصلي على صور صور فوتوغرافية جيدة. مستحضرات التجميل هذه تحتوي على عاكسات الضوء وغيرها من المكونات الخاصة التي توفر النهاية التي لا تشوبه شائبة. قد تكلفك أكثر قليلا ولكن الامر يستحق ذلك. وفي حال عدم أستطاعتك عدم الحصول على هذه النوعية من الماكياج تأكد من أن ماكياجك لا يحتوي على واقي أشعة الشمس. فواقيات الشمس تعكس الضوء.


الخطوة 5 : أبقيه ثابت بعد أن تنتهي من وضع ماكياجك أضيفي مسحة من البودرة الحرة Loose powder لإبقاء ماكياجك ثابتاً لا تشوبه شائبة ، يمكنك أيضا استخدام الرشاشات Finishing spray , هذه الرشاشات تجعل مكياجك ثابتاً لا يتزحزح ،لا يسيل أو يتلاشى حتى مع الرطوبة والمياه والدموع.


الخطوة 6 : الفوتوشوب بغض النظر عن ما فعلتيه ، هناك فرصة أن تجدي عيباً على جلدك عند رؤية الصور الخاصة بك. اذا ما حدث ذلك ، لا تنزعجي. مع لمسات قليلة على الحاسوب ، يمكنك بسهولة جعل نظرة جلدك لا تشوبه شائبة. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية عبر الإنترنت تعلمك كيف تجعلي صورتك تصل إلى الكمال الخاصة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com