السبت، 4 فبراير 2012

شاكيرا تتألق بأثوابها

عمان- الغد- في 24 ساعة فقط، أذهلت المغنية شاكيرا المعجبين بها بارتدائها فستانين أنيقين لاستلام جائزة ووسام فرنسيين، ظهرت بهما بـ"لوكين" مختلفين تمامًا.
وارتدت المغنية الكولومبية من أصل لبناني، وفق ما ذكر موقع MBC.NET، فستانًا قصيرًا باللونين الأبيض والأسود، كشفت فيه عن روحها الشابة؛ فقد بدت وكأنها مراهقة، وأنهت الـ"لوك" اليافع بحذاء عال أسود فبدت تلميذة شقية.
واعتمدت شاكيرا هذا الـ"لوك" أثناء استلامها الوسام الفرنسي "فارس ترتيب الفن والكلمات" من وزير الثقافة الفرنسي فريدريك ميتيران؛ وذلك بحضور والدها ووالدتها نيديا ووليام.
وشكرت شاكيرا جمهورها الفرنسي بالقول إنها لطالما شعرت برابط خاص بينها وبين فرنسا. ومن الفنانين الحاصلين على الوسام نفسه، الممثلة فينيسا باراديس، والممثل جود لو، وجورج كلوني.
ولاحقًا في مساء اليوم نفسه، شوهدت شاكيرا بفستان أنيق كشفت به عن كتفيها وساقيها فظهرت بطلة أكثر إشراقًا وإغراءً أثناء تلقي جائزة "NRJ" في مدينة كان.
وحضر كل من جاستين بيبر وسيل وجوني هاليداي الحفل الذي يعرف بأنه النسخة الفرنسية من جوائز "غرامي" في مدينة ريفييرا الفرنسية. ومُنحت شاكيرا الجائزة تكريمًا لموسيقاها الناجحة في حياتها المهنية الممتدة على مدى 22 عامًا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com