الاثنين، 6 فبراير 2012

شاهد بالفيديو: مادونا تُلهب قلوب لاعبو الكرة الأمريكية في كليبها الجديد

http://www.youtube.com/watch?v=cItHOl5LRWg&feature=player_embedded

طرحت نجمة الغناء الأمريكية مادونا مؤخراً عبر قناتها على موقع يوتيوب كليبGive Me All Your Luvin' أو "اعطني كل حبك" من أحدث ألبوماتها، والذي يأتي عرضه تزامناً مع احتفالات العالم بعيد الحب "الفالنتاين" في شهر فبراير الجاري.

وكتبت مادونا الأغنية بالإشتراك مع مارتين سولفيج والمغنية نيكي ميناج التي تظهر معها في الكليب إلى جانب ميا، بينما وضع ألحانها مايكل توردجمان ومارتين سولفيج.

وبخلاف ظهور مادونا في الكليب بأكثر من طلّة جذابة، فإن الجديد الذي يحمله هو إشعالها لقلوب أعضاء فريق من لاعبي الكرة الأمريكية، ومحاولة كل منهم استدراكها نحوه، ولو بالموت بالرصاص في سبيل الفوز بحبها!

ومن الجدير بالذكر أن مشاهد الكليب مستوحاة من عرض مادونا الذي ستقيمه في بطولة كرة القدم الأمريكية Super Bowl، المقرر إقامتها في الخامس من فبراير الجاري.

وقالت مادونا في بداية الكليب: "بإمكان الجمهور أن يجعلك مشهوراً، بإمكان عقد أن يجعلك ثرياً، بإمكان الإعلام أن يجعلك نجماً، لكن الحب وحده يجعلك لاعباً".

ويحمل ألبوم مادونا الجديد اسم MDNA، ويضمّ 18 أغنية، وسيتمّ طرحه بالأسواق في 26 مارس المقبل، وتمّ تسجيله بالكامل في مدينة نيويورك الأمريكية، ويُعتبر الألبوم هو الـ 12 في مسيرة "ملكة البوب".

يُذكر أن مادونا فازت بأفضل أغنية لفيلم في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"، وهو Masterpiece عن فيلم "W.E."، الذي يُعتبر أول تجربة إخراجية لها، وستكون الأغنية ضمن أغنيات ألبومها الجديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com