الثلاثاء، 7 فبراير 2012

إليسا ترتدى "فستان" بألوان علم مصر وهيفاء تخرج عن صمتها!

عمون - قامت المطربة اللبنانية إليسا بتعزية الشعب المصرى مجددا على مجزرة بورسعيد بطريقة مخلفة، حيث رفعت صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع الفيس بوك وتويتر وهى مرتدية فستان على شكل علم مصر، وكتبت أسفل الصورة "أشعر بالأسف الشديد لما يحدث فى مصر وأتقدّم بتعازى الحارّة للأهالى الذّين فقدوا ضحايا غاليين عليهم، أنا أطلب من اللّه الرّحمة والصّبر .فليحفظ الله مصر . ... إليسّــا".

وقدمت إليسا واجب العزاء للشعب المصرى فور وقوع مجزرة بورسعيد، وقالت فى تعزيتها: "إلى جميع الشعب المصري، قلبى وفكرى ودعمى معكم، أتمنى أن الأمور تهدأ قريبا وتجد مصر السلام والازدهار مرة أخرى"، كما استطردت مجددا وكتبت أيضا "الواحد لا يستطيع أن يتغلب على المآسى التى تحدث يوميا، وتتسبب فى خسارة كل هذه الأرواح البريئة الصغيرة فى العالم العربي، هذا محزن جدا، صلواتنا وأفكارنا يجب أن تكون موجهة لهم كل ليلة".

فيما خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن هدوئها المعتاد في تعليقها على أية أحداث سياسية أو فنية، وبعد أن اكتفت منذ ساعات بالدعاء للشعب المصري بالسلام الدائم، خرجت لتعلن رأيها مرة أخرى بعد زيادة الأحداث توترًا.

هيفاء كتبت على صفحتها الخاصة على موقع "تويتر": "من المستفيد مما يحدث في مصر الآن من عنف وإراقة دماء لشعب يطالب بالحرية والعيش الكريم؟".

هيفاء أعقبت ذلك السؤال بجملة قصيرة، قالت فيها: "انسوا المناصب.. فكروا بالناس.. أو اذهبوا للجحيم". كانت مصر قد شهدت منذ أيام قليلة، أحداث شغب أثناء مباراة الناديين الأهلي والمصري في مدينة بورسعيد، وخلفت وراءها عشرات القتلى ومئات الجرحى.(فرفش،اليوم السابع)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com