الجمعة، 17 فبراير 2012

لاميتا فرنجية تدافع عن اللبنانيات: مش ذنبنا إننا حلوين



عمون - استنكرت الفنانة اللبنانية الجميلة لاميتا فرنجية الهجوم الذي تتعرض له الفنانات اللبنانيات واتهامهن بتعمد تقديم أدوار الإغراء في الأفلام المصرية قائلة "مش ذنب الفنانات اللبنانيات انهن جميلات".

ومن جانبها أشارت فرنجية ان معظم اللبنانيات يأتين لمصر، لأنها ببساطة هوليوود الشرق، ولا توجد صناعة سينما في الوطن العربي إلا في مصر.

واستدركت قائلة: "حتى لو اتهمنا البعض بأن اللبنانيات يتجهن الى الإغراء فأقول لهم إن أدوار الإغراء ليست عيبا، وهناك نجمات عالميات معروفات بأدائهن لهذه النوعية من الأدوار، وكذلك الأمر بالنسبة للفنانات العرب والمصريات".

وأضافت الفنانة اللبنانية: "مش ذنبنا إننا حلوين، كما أن اعتماد الممثلة على جمالها ليس عيبا، لأنه من المهم أن تهتم الممثلة بجمالها لأنها تظهر للمشاهدين، ولكن الاعتماد على الجمال وحده لتسويق الممثلة هو الفشل لأن الجمال الخارجي يزول وتبقى الموهبة".

وتابعت قائلة ان المخرجين عندما يقومون بترشيحها لأي دور يعلمون مدى قدرتها على أداء الدور قبل أن ينظروا إلى جمالي الخارجي.

وفي النهاية أكدت على أن الممثلة اللبنانية تسعى إلى الانتشار، وتحاول الاشتراك بأعمال عربية حتى يتعرف على موهبتها المواطن العربي سواء كانت هذه الأدوار إغراء أو غيرها من الأدوار.(gn4me)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com