الأحد، 5 فبراير 2012

الميزان والعقرب: ماذا تقول لك الابراج وتوقعاتها للعام 2012



الميزان والعقرب.. الخوف وضياء الحب ..مع حلم المشاريع الحيوية 
 2012 مع توقعات الابراج ، بات نظر العالم نحو: ماذا سيحدث الى هذا الكون الذي تنساب مشاكلة , الى حدود لا افاق لها، فعاش من يدعي الابحار في دنيا الفلك والانواء الكونية التي تشتت دائرة البوح لكل مواليد عالمنا منذ الازل.
هنا توقعات منجمة حول واقع مواليد برج الميزان وما فية من افاق واسعة لاحلامهم ومعهم جارهم برج العقرب برج الاسرار والغموض.
برج الميزان

 23 سبتمبر- ايلول الى    23 أكتوبر- تشرين الأول
2012 سنة الراحة والسعادة بالنسبة إلى مولود برج الميزان. صحيح أن الأشهر الخمسة الأولى قد تتسم بمشاكل واضطرابات، إلا أنه ابتداء من 12 يونيو يوفر لك وجود كوكب المشتري في برج الجوزاء لحظات سعيدة، لا سيما على صعيد العلاقات الاجتماعية، وتزداد مهارة في التواصل مع الآخرين وجرأة في المبادرة. باختصار، تشعر بمتعة الحياة ما يفرح محيطك وعائلتك.
تحمل إليك 2012 تحسّناً على الأصعدة المختلفة بما فيها الصعيد المالي، فتجني ما يكفي من المال لإدخار بعضه وتمضية عطلة جميلة ومترفة.
قد يسبب تموضع كوكب أورانوس في فلك برج الحمل توتراً في أعصابك وتقلّباً في مزاجك، لكن عموماً تغمرك سعادة عارمة.
تكون في 2012 أقل اندفاعاً وسعياً وراء الفرص، وقد تأتي الفرصة إليك بدلاً من أن تذهب إليها، لكن لا يعني الاستسلام للأمور أن يصبح الإنسان قدرياً.
يبقى كوكب فينوس خلال عام 2012 في فلك برج الجوزاء فترة طويلة، ما يدلّ على أن حياتك العاطفية ستشهد تحوّلاً جذرياً. لتكن أحلامك في اليقظة لتكسب محبة الناس وإعجابهم بك.

المرأة
حياتك تنبض بالحيوية، فأنت في تواصل مع الآخرين وتنخرطين في شتى النشاطات وتعبّرين عن حسّك الإبداعي. برجك تواق إلى التجدد وبعيد عن الملل أو الروتين. تحتل الرياضة حيزاً في حياتك حتى لو كانت على شكل نزهة يومية.
2012، تتلقين دعوات إلى مناسبات شتى، لكن حافظي على انضباطك ولا تفرطي في تناول الطعام. اجتماعياً، تجدين سهولة في نسج علاقات مع الآخرين إلى درجة أنك ترتبطين بعلاقات صداقة مع أصدقاء أصدقائك.
في حال كنت عازبة، توفر لك حفلات الزواج وأعياد الميلاد فرصة ملائمة للتعرّف إلى رجل ساحر تعجبين به لاحقاً. إذا كنت قد انفصلت عن زوجك وبقيتما على علاقة طيبة، ليس من المستبعد أن يجمعك القدر به وتمضيان لحظات جميلة فتسعدين بذلك أولادكما.
أما إذا كنت على علاقة حبّ مع أحدهم، فتبرهنين عن حبك للحبيب من خلال تأقلمك مع نمط حياته من دون التضحية في المقابل بمشاريعك الشخصية. مهنياً، تعملين وراء الكواليس لإتمام مهامك على نحو أفضل، قبل أن يحين الوقت المناسب الذي تظهرين فيه إلى العلن وتجاهرين  بمنجزاتك بفخر.
ابتداء من يونيو، تتعرّفين إلى وجوه جديدة وتبنين علاقات جديدة. في فصل الصيف، تنعمين بالراحة مع حبيبك أو زوجك أو عائلتك. بين سبتمبر ونوفمبر، تواجهين مشاكل مالية إلا أنك سرعان ما تحلّنيها وتطوين صفحتها.

 الرجل
الميزان أحد أكثر الأبراج التي يختلف فيها الذكر عن الأنثى. إذا كنت أنانياً تزيد نزعتك هذه في 2012 وتفكر في نفسك وفي تحقيق مصالحك الشخصية. تحرص على الحفاظ على صورتك وتكره أن يتم تجاهلك وتجد لذة في التلاعب بالآخرين.
2012، تلاحقك سمعتك في كل مكان، لا سيما في العمل وتحيّر نساء يسعين إلى لفت اهتمامك. توخَّ الحذر إذا كنت مرتبطاً، فوجود كوكب فينوس في فلك برج الجوزاء قد يدفعك إلى إقامة علاقات على هامش علاقتك الرسمية، ما يهدد زواجك ويخلّ بتوازنه.
أما إذا كنت عازباً، فأمامك فرصة مناسبة للبحث عن الشريك، لكن حاذر لا يعني تباهيك بتأثيرك في النساء وبعدد معجباتك الكبير، أنك ستقع في غرام امرأة وتجد شريكة حياتك. ستهب عليك رياح الحرية فاستغلها لتعيش تجارب جديدة. مهنياً، احرص على خوض تجارب مفيدة لمسيرتك المهنية. أما مالياً، فتجني المال إنما بصورة متقطعة خلافاً لمصاريفك المتكررة بانتظام.

الحب
يحمل 2012 كثيراً من الحب، فلن تضّيع وقتك على قصصك الغرامية الشخصية، إنما ستظهر مشاعرك للآخرين: الزوج(ة)، الأولاد، أفراد العائلة، الأصدقاء، وتخصص اهتماماً كبيراً بهم.
إذا كنت انفصلت عن الحبيب أو الشريك، تتخطى في 2012 الأزمة وتمضي قدماً في حياتك العاطفية. منذ بداية السنة، تظهر تصرّفاتك رغبتك في التسلية، لذا تكثر سهراتك وحفلاتك ومناسباتك المختلفة.
حتى 11 يونيو، تكتفي بالتعرّف إلى الجنس الآخر معرفة سطحية من دون تطوير العلاقة. لكن وجود كوكب المشتري في فلك برج الجوزاء يساعدك على إيجاد توأم روحك قبل فصل الخريف، وتكون أكثر تعقلاً وتستغرق وقتاً طويلاً للتعرّف إلى الحبيب والاطلاع على رأي أقربائك به.
قبل حلول عيد ميلادك، تحسم أمورك وتقرر الزواج من الحبيب الذي تكنّ له حباً كبيراً. في الأشهر الثلاثة الأولى من الزواج تختبر مشاعر متناقضة من بينها: متعة في إثارة غيرة الشريك أو في تجاهله. لكن انتبه قد تنقلب هذه التجارب ضدك ويأخذها الشريك على محمل الجد.
تقرّر البقاء على مسافة من المسائل العائلية وعدم التدخل في شؤون محيطك متعهداً بأداء دور إيجابي متى طلب منك إبداء رأيك، وجمع شمل العائلة والأصحاب في جو من الألفة والمودة.
صيف 2012، تمضي إجازة مع الشريك في مكان جديد، ما يؤدي إلى تعزيز علاقتكما وإحياء مشاعر الحب بينكما. على صعيد الصداقات، تكون العلاقات مع الآخرين مخيّبة في بداية 2012 وتشعر بالندم لأنك تكتشف أن صديقك لا يظهر أي احترام للتضحيات التي بذلتها لأجله، لكن سرعان ما تزول خيبة الأمل وتتغلّب على الإحباط من خلال ممارسة نشاطات متنوعة والتعرّف إلى أشخاص جدد.
بين أكتوبر وديسمبر، ترمم منزلك لإضفاء الراحة والسعادة على محيطك. يتسم 2012 بالهدوء وبغياب أزمات تثير الغضب أو الحزن. أكثِر من الضحك… إذ كلما ضحكت ضحكت لك الدنيا والآخرون.

 العمل
تحقّق انتصارات مفاجئة. كي تنجز مهامك على أكمل وجه، لا تتردد في رفع صوتك ومطالبة الزملاء بضرورة الالتزام بتعليماتك أثناء تنفيذ المشاريع. حتى إبريل، تبدو الأجواء متشنجة على رغم اتخاذك قراراً بعدم السماح لأي توتر بالتأثير عليك، لذا من الأفضل الابتعاد واللجوء إلى مكان هادئ من حين إلى آخر.
إذا كنت تبحث عن عمل، فتوسع نطاق بحثك وتحصل على عرض مغرٍ، إلا أنه يتطلب منك إجراء تغييرات في طريقة عملك أو في مكان إقامتك.
ترغب في إقامة علاقات إنما تصرّ على البقاء على مسافة من الناس، لكن تصرّفك هذا لن يمنعك من تقديم أفضل ما لديك لتكسب ثقة الزبائن إذا كنت تعمل في التجارة.
ابتداء من إبريل، يدخل كوكب فينوس في فلك برج الجوزاء، ويشجعك على التواصل مع الآخرين وإبراز مهاراتك وقدراتك أمام أرباب عملك المحتملين. تدرس العروض التي تقدم إليك كل واحد على حدة مع الحرص على اختيار عرض العمل الأقل تأثيراً على حياتك الشخصية. صحيح أن ثمة عروضاً قد تكون مغرية مادياً إلا أنك ترفضها إذا لاحظت أنها تنعكس سلباً على توازنك وعلاقاتك بالآخرين.
يعزز وجود كوكب فينوس صداقاتك المهنية ويتيح لك فرصة عيش قصة حب جديدة إذا كنت عازباً.
اعتباراً من يونيو، يزيد وجود كوكب المشتري في فلك برج الجوزاء  فضولك ورغبتك في عيش تجارب شخصية. مثلاً، قد ترغب في تطوير مهاراتك الفنية للاستفادة منها، أو العمل في المنزل للحفاظ على استقلاليتك، أو العمل في مجالات عمل قد تضطر فيها إلى السفر أو العمل في منطقة مغايرة لمنطقة إقامتك.
تتميز نهاية 2012 بتوقيع عقد مهمّ، ويكون النجاح في تحقيق توازن بين طموحاتك ومستوى حياتك الحافز الأول لك للتحرك بفاعلية هذه السنة. قد يكون الأمر صعباً، لكن بالتعب والعمل الدؤوب يمكن تحقيق أصعب المهمات.

المال
يساعدك وجود كوكب المشتري في فلك برج الجوزاء على بناء علاقات جديدة، وتجني مالاً كثيراً وليس من المستبعد أن تأخذ مالاً من عائلتك، أو إخوتك الذين يفضلون إهداءك شيكاً مالياً بدلاً من شراء هدية لك. كذلك لا يتردد أصدقاؤك في مساعدتك إذا مررت بظروف مالية عصيبة.
2012، تنجح في سد عجزك المالي بهدوء ويساعدك كوكب زحل على إدخار المال وإنفاقه في أمور أساسية. لكن لا يعني الادخار أن يحرم الإنسان نفسه من المتعة، فإذا كنت تستهلك بشكل محدود وتدخر مالاً كثيراً، لا تتردد في السفر إلى مكان طالما حلمت بزيارته بدلاً من الذهاب إلى أماكن زرتها سابقاً.
في ما يتعلق بشق المعاملات الإدارية، تمضي الأشهر الثلاثة الأولى من 2012 في جمع مستندات مطلوبة للحصول على قرض أو تعويض، وتصل إلى هدفك في النهاية.
إذا قررت القيام بأعمال الصيانة في المنزل، فتنجزها على أكمل وجه. ما بين مايو ويونيو، يقعنك وجود كوكب عطارد في فلك برج الجوزاء بالمطالبة بزيادة في الراتب أو مطالبة الأشخاص الذين أقرضتهم المال بإيفاء ما يتوجب عليهم تجاهك.
قبل فصل الصيف، تمارس نشاطات تجارية تحقق لك أرباحاً مالية مهمة.
إذا كنت طالباً، ترتبط بعمل موقت قد يساعدك على إدخار مال يكفيك حتى نهاية العام.
في منتصف سبتمبر، يستقر كوكب عطارد في فلك برجك ويزودك بشحنة من النشاط والحيوية في عملك ويجعلك أكثر إقبالاً على المفاوضات والشراكات التجارية.
تُناط بك مهمة إتمام مشروع ما، لكن قبل قبوله أو رفضه، أدرس تفاصيله كافة، لا سيما الشقين المالي والتقني. في ديسمبر، تزيد نفقاتك فتضطر إلى تخفيف المصاريف والعدول عن أغراض كنت تنوي شراءها.
 
برج العقرب
24 أكتوبر- تشرين اول الى    22 نوفمبر- تشريت ثاني
يحمل 2012 تجدداً في حياة مولود هذا البرج: أولهما ناجم عن دخول كوكب المريخ (من الكواكب الجالبة للحظ لمولود العقرب)، في فلك برج العذراء (بين يناير و3 يوليو)، ما يجعلك أكثر حضوراً بين الناس، وتزداد قدرتك على سحر الآخرين وجذبهم على الصعيدين الشخصي والمهني.
أما التغيير الثاني فيتمثل في غياب بوادر مشاكل أو اضطرابات في حياتك طوال 2012. في الواقع، تصبح علاقاتك مع الآخرين أكثر سلاسة وتميل إلى تبسيط الأمور وعدم المبالغة فيها. مع وصول كوكب زحل إلى فلك برجك تزداد رغبتك في خوض مغامرات جديدة واكتشاف مجالات أخرى. اعتباراً من يناير 2012 تمرّ بمرحلة تحضيرية لتعزيز قدراتك قبل المباشرة بأعمالك.
معروف عنك أيها العقرب انجذابك إلى كل ما هو غامض ورغبتك في التحكّم بكل شاردة وواردة لأنك تخشى المجهول. لكن ما لا تعرفه هو أنه في 2012 تشهد حياتك تحولاً مفصلياً يتماشى مع تطلعاتك وتوقعاتك. لا تتردد في مجاراة هذا التغيير وفي التفاعل مع الآخرين لإنجاح مشاريعك.

المرأة
تتميز أنثى العقرب، على غرار ذكر العقرب، بنزعة إلى الكمال والمثالية، إلا أن هذه النرعة لا تمنعكِ من أن تكوني واقعية وحقيقية وأن تدمجي بين الحلم والواقع. سواء كنت ربة منزل أم امرأة عاملة، تستعيدين في 2012 طاقتك وحيويتك وتفجرين مواهبك وحسّك الإبداعي.
صحيح أنك قد تقومين بين الحين والآخر بنشاطات مربحة مادياً، إلا أنك تستمتعين على الدوام بكل ما تقومين به أكثر من متعتك في جني المال، وثمة لمسة فنية وجمالية في أعمالك. تؤثر طلتك المهيبة وحضورك القوي في الجنس الآخر ويجذبانه إليك، ولا ضير من ممارسة سحرك في محيط عملك في حال أردت نقل رسالة ما إلى أحد الزملاء.
عاطفياً، صحيح أنك تطلبين الكثير من شريكك، إلا أنك تقدّمين له في المقابل دعماً غير مشروط لبلوغ أهدافه. تكمن ميزتك في قدرتك على تولي مهام عدة، ففي اليوم الواحد، يمكنك الذهاب إلى العمل، ثم الاهتمام بالأولاد وتخصيص بعض الوقت لزوجك. أما نقطة ضعفك فتكمن في سعيك إلى فرض قيود على نفسك، تحرري منها وعيشي حياتك بحرية.
إذا كنت عازبة، يساعدك وجود كوكب المريخ في فلك برج العذراء في الأشهر الستة الأولى من 2012 على جذب الحنس الآخر وإيقاعه في غرامك. استمري في العلاقة إذا بدا لك الإعجاب متبادلاً، وامضي في حياتك بخطى واثقة!.

الرجل
يمنحك وجود كوكب المريخ في فلك برج العذراء طاقة وحيوية ويكسبك سحرك إعجاب الزملاء. طوال 2012، تتسم تصرّفاتك بالغموض وتُظهر قدرة على الإمساك بزمام الأمور. مهنياً: تتطلب منك الأشهر الستة الأولى من 2012 تركيزاً وبذل جهود في العمل. نظم أمورك ابتداء من يناير وإلا أوشكت على الغرق في بحر من الالتزامات المهنية والمعاملات الإدارية. مالياً: تحصل على زيادة في الدخل في فصل الربيع في حال كنت موظفاً، أو تحقق نسبة مبيعات عالية في حال كنت تمارس عملاً حراً، أو تنال مكافأة مالية. أما عاطفياً، فتشارك البرجين المائيين السرطان والحوت الرغبة في تخصيص وقت أكبر للعائلة وتخبر أقاربك أنك تحتاج إلى التركيز على حياتك الشخصية وتطلب منهم عدم التدخل في شؤونك الخاصة. إذا كنت متزوجاً، تثير تصرّفاتك غيرة الزوجة. أما إذا كنت عازباً، فتخوض علاقات غرامية عابرة.

الحب
أنت متطلّب في الحب وتلحّ على الحبيب بأن يشاركك عواطفه ومخاوفه وهواجسه. متى عرفت حقيقة مشاعره وما يجول في وجدانه، لن تبخل عليه بوقتك ومشاعرك وإمكاناتك. في الواقع، غالباً ما يسعى مولود العقرب إلى التميّز عن سائر الأبراج، وفي 2012 تكون كلماتك أكثر رقة وتصرفاتك أكثر عفوية، ومشاعرك أكثر اندفاعاً.
مع وجود كوكب المريخ في فلك برج العذراء، تزيد قدرتك على التعبير عن المشاعر والتخلص من الأحاسيس السلبية مثل التوتر أو الغضب، فتقذف الكرة إلى ملعب شريكك، فإذا كنت تعامله باهتمام وحب وحنان، وجب عليه أن يعاملك بالمثل. في المقابل، إذا لم تأتِ تصرّفات الشريك على مستوى توقعاتك، فقد ترغب في البحث عن حبيب آخر أكثر حناناً واهتماماً.
اعتباراً من يناير، تعلن عن رغبتك في إضفاء لمسة من السعادة والفرح إلى حياتك. وفي ربيع 2012، تحسّن نمط حياتك آخذاً في الاعتبار رأي الزوج (ة) والأولاد. قد تقرر تغيير مكان الإقامة أو القيام ببعض الأعمال في المنزل… يشعر مولود العقرب بسعادة ما بعدها سعادة لمجرّد وجود عائلته إلى جانبه.
في الفترة الممتدة بين مايو ويونيو، يُخشى من وقوع خلافات مع الزوج (ة) بسبب زبارة يقوم بها أحد الأقرباء. إذا كنت عازباً، تشهد تغيرات مهمة بين يناير ويونيو وتصبح أكثر نضجاً وتفضل عيش علاقة مع شخص غير مرتبط ومثير للاهتمام شكلاً ومضموناً على إقامة علاقات عابرة وطائشة.
صيف 2012، يكون للثقافة حيز كبير في إجازتك الصيفية وتقصد مكاناً يجمع بين الهدوء والثقافة والفن. وهذه المرّة تشرك الحبيب في نشاطاتك بخلاف المرات السابقة التي كنت تمارس فيها هواياتك لوحدك.
بعد انتهاء الإجازة الصيفية، تتخذ إجراءات لازمة ليتماشى جدولك الزمني مع جدول شريك حياتك، فيصبح بإمكانكما تمضية الوقت معاً. في بداية أكتوبر، يشجعك كوكب زحل على بدء العمل على مشروع استثمار كبير. تلقى دعماً من الشريك الذي يساندك ويوفر الظروف لبلوغ الهدف المنشود. ومع اقتراب 2012 على الانتهاء وبداية موسم الأعياد، استغلّ الأجواء لتظهر امتنانك العميق للشريك لكل ما بذله في سبيل نجاحك.

العمل
ألم تحلم طوال حياتك بالذهاب إلى العمل بحماسة وابتسامة مرسومة على شفتيك؟ في 2012، يصبح حلمك حقيقة وتفوق الأيام التي تذهب فيها إلى العمل سعيداً تلك التي تذهب فيها مكرهاً، ويؤدي تموضع كوكب المريخ في فلك برج العذراء إلى شعورك براحة داخلية وتحسين علاقاتك مع الآخرين.
اعتباراً من يناير 2012، يكون لديك عمل كثير والتزامات. بالتالي، إذا كنت تعمل بمفردك، ينصحك الفلك بالتعاون مع مجموعة لإتمام المهام بسرعة وفاعلية، تبادل الآراء المختلفة، دمج الأفكار، وتقديم عمل متكامل. وتنجح في استيعاب آراء فريق العمل وفي إدارة شؤونه، ما يثير إعجاب أرباب عملك وزملائك.
بين أبريل ويونيو، قد يحاول أحد الزملاء في العمل إغراءك. استعن بحكمتك لمعرفة ما إذا عليك مجاراة هذا الإغراء أو التصدي له. يحمل النصف الثاني من 2012 مفاجآت سارة على صعيد العلاقات العامة ويعرض عليك شخص سمع بمسيرتك المهنية عملاً مغرياً، لكن لن يؤثر هذا المشروع على علاقتك برب عملك الحالي، إذ ستؤديه إما في موازاة وظيفتك اليومية، وإما من مكان عملك.
إذا كنت تضطلع بعمل حرّ لحسابك الشخصي، فتخطط لمشاريع جديدة تتطلب إمكانات مادية كبيرة. بعد انتهاء فصل الصيف وعودتك إلى العمل، تناقش مع الموظفين الطريقة الفضلى لأداء المهام وقد تشعر بأن الأعمال الإضافية التي أعطيت لك غير عادلة ولا تطاق. أمام هذا الظلم، تخرج عن طورك وتعبّر عن استيائك علناً. في نهاية 2012، تغيّر مجال عملك وتتجه نحو قطاع تستثمر فيه مهاراتك وقدراتك بشكل أفضل. صحيح أنك تحتاج إلى بعض الوقت لتعتاد التغيير وتتأقلم معه، إلا أن الأمر يستحق العناء لأن النتائج ستكون إيجابية.

 المال
في 2012، لن يولي مولود العقرب نجاحاته المادية اهتماماً لأنه يعتبر أن المال الذي يجنبه نتيجة حتمية وطبيعية لجهود بذلها لتحقيق مشاريعه. بين يناير وإبريل، ستعمد إلى تسوية تفاصيل مالية كانت تعيق حياتك، مثل تغيير حساب مصرفي، أو إلغاء بعض الاشتراكات، أو تغيير مكان الإقامة لخفض المصاريف.
سيكون مارس شهراً صعباً على الصعيد المالي، ليس لأنه يتعيّن عليك دفع مصاريف إضافية إنما لأنك ستشارك في مشاريع عائلية أو في جمعيات محلية. إذا كان لديك أولاد، قد يجبرك توجههم العلمي وخياراتهم المستقبلية على تخصيص موازنة محددة لهم، التي لا بدّ من إدارتها بتعقل وحكمة، كي لا تؤثر على توازن العائلة.
صحيح أن مارس سيكون متعباً، إلا أن الأشهر التي تليه تحمل إليك أخباراً إيجابية، وتقطف ثمار مشاريع خططت لها وتصرف قسماً من الأرباح المتأتية عنها على إجازتك الصيفية.
في صيف 2012، لن تتردد في إنفاق المال على رحلة سفر أو إجازة صيفية لطالما حلمت بالقيام بها، فبعد انتهاء الإجازة، تعود إلى العمل وتحقق أرباحاً تعوّض عليك كل ما أنفقته. على صعيد آخر، يتزامن موعد وصول كوكب زحل إلى برجك مع رغبتك في تعزيز علاقاتك الاجتماعية. إذا لم تُرد استثمار أموالك في مشروع تجاري، فاستفد من هذه الأموال لتحقيق مشاريع تحلم بها. في حال شعرت بأنك تفتقد إلى مهارات لازمة لخوض مشروع تجاري، شارك في دورة تدريبية لاكتساب كفاءات مطلوبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com