الأحد، 5 فبراير 2012

ماذا تقول لك الابراج وتوقعاتها للعام 2012

الاسد والعذراء.. قدراتك تنال ثقة محيطك الساحر ..وتركيز مشتت يهدد مستقبلك !
 الأسد
23 يوليو – 22 أغسطس
   في عام 2012، يشعر مولود برج الأسد برغبة قوية في تحقيق ذاته. بعد سبات عميق، يخرج من قمقمه ليظهر قوته وقدرته على مجابهة التحديات والصعوبات، ما يؤدي إلى تغييرات جذرية في حياته المهنية والشخصية.
سترغب مولود برج الأسد في إعطاء معنى لمصيرك، وتكون طموحاتك مادية أكثر منها روحية. بعد طول تفكير، تبدأ بالعمل وتضع مهلاً زمنية تجبرك على الالتزام بوعودك.
تتسم تصرّفاتك في عام 2012 بالوضوح والشفافية، وتكون وتيرة تقدّمك سريعة، ما يدفع محيطك والمقرّبين منك إلى اللحاق بك، لا سيما وأن خطواتك تحصد نجاحاً كبيراً في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2012 وتحقق أرباحاً مالية تلبّي تطلّعاتك وطموحاتك.
كذلك تشعر بأن الوضع الذي ستكون فيه في بداية يناير 2012  سواء كان مريحاً أم مزعجاً، لا يناسبك. إشرح لأقربائك أن تغيير الوضع ليس موجهاً ضدهم، إنما يرمي إلى إرجاع تلك الشعلة التي جعلتك تعيش مغامرات جميلة. عموماً، مهما كانت الظروف، تنغمس في العمل وتركّز على أهداف محددة.

 المرأة
في بداية عام 2012، يجعلك تواجد كوكبي عطارد وفينوس في فلك برج الحمل تشعرين برغبة في استعمال قدراتك لكسب ثقة محيطك والبروز والتألق. تضطرين إلى مجاملة البعض ودعم البعض الآخر، لكن من دون أي تلاعب بمشاعر الآخرين.
مهنياً، تلمعين في قطاعات العمل التي تتطلّب العمل الجماعي والتواصل مع الزبائن، ويساعدك إلمامك بلغة أجنبية على العمل في شركة لها فروع في الخارج، أو على الاحتكاك بثقافات وحضارات أخرى.
مالياً، تحرصين على الاعتماد على نفسك وعدم اللجوء إلى الزوج أو إلى الأقرباء. أما عاطفياً، فتخصصين الوقت للتواصل مع الشريك حرصاً منك على إبعاده عن الأشخاص الذين يؤثرون سلباً عليه. إذا رفض الشريك الابتعاد عنهم، تخيّرينه ما بينهم وبينك. إذا كنت عازبة، تعيشين في الأشهر الأولى من عام 2012 قصصاً غرامية تكون لبعضها انطلاقة عسيرة في حين يكون لبعضها الآخر نهاية سعيدة. في الفترة الممتدة بين أغسطس وسبتمبر، يجمعك القدر برجل جذاب تقعين في غرامه وتعيشين معه قصة حب. صحياً، لا تدعي التوتر يؤثر على صحتك.

 الرجل
في عام 2012، تكون مولود برج الأسد حازماً في قراراتك. ابتداء من يناير تتخذ إجراءات لن يوافق عليها أقرباؤك، فيعتبرون أن تصرّفاتك هذه هروب من حياة لا تسعدك. صحيح أنهم يقرّون بحقك بعيش الحياة التي تحب، إلا أنهم لن يسمحوا لك بالقيام بما قد يؤثر على توازن العائلة. عليه، تجد نفسك مضطراً إلى تكييف رغباتك مع حاجات محيطك. عاطفياً، يكون مارس شهراً حاسماً بالنسبة إليك، فتواجد عطارد في برج الحمل سيسهّل أو يعيق ارتباطك. تثير تصرّفاتك انتقادات الأصدقاء وأفراد العائلة، ويكثر معارضوك ومؤيدوك.
مهنياً، يحمل لك عام 2012 النجاح والتألق. يعرّفك زملاؤك في العمل على أشخاص قادرين على دفع مشاريعك قدماً. تتواصل مع أشخاص كثر وتسافر وتدافع عن مصالحك بكل شراسة. لكن انتبه! فتأثير كوكب المشتري الإيجابي على برجك وتذليله العقبات كافة ومساعدته لك في بناء العلاقات مع الآخرين، لا يعني أنك غير مضطر إلى بذل جهود لإنجاح عملك… تحقق كل ما تريده، لكن بصورة تدريجية. كي تعمل على نحو جيّد، لا بد لك من الاهتمام بصحتك ونمط حياتك. ابتداء من سبتمبر، تحصد ثمار تعبك. ادخر بعض المال واستثمر البعض الآخر.

الحب
عام 2012، تتخذ مولود الأسد قرارات حاسمة على الصعيد العاطفي. فحتى شهر يونيو، يؤثر تواجد كوكب المشتري في فلك برج الثور على حياتك الشخصية ويحدث اضطرابات فيها.
صحيح أنك تحب تغيير نمط حياتك وإضفاء لمسة جديدة عليها، إلا أنك لن تقوم بذلك قبل أن يفهم شريكك أن التزامك به يحتم عليك القيام ببعض التنازلات. فالعمل ساعات أطول سيأتي على حساب علاقتك مع الشريك. تحدّث مع الشريك وسويا أموركما قبل فصل الربيع. إذا كنت على علاقة غرامية غير رسمية، أي من دون ارتباط، يبدأ الحبيب بممارسة الضغوطات عليك مطالباً إياك بإعطاء علاقتكما طابعاً رسمياً. إلا أنك تتردد طالباً منه منحك بعض الوقت لترتيب أمورك. مماطلتك في الارتباط ناجمة عن خوف من فقدانك حريتك واستقلاليتك وناتجة من رغبة في إنهاء بعض المشاريع قبل التفرّغ للحياة المشتركة. اتخذ الحوار وسيلة لتسوية الأمور مع الحبيب. ابتداء من 12 يونيو، يؤدي وصول كوكب المشتري إلى فلك برج الجوزاء إلى إحداث تغييرات إيجابية في حياتك. تنجح في تحقيق توازن بين حياتك العاطفية وحياتك الاجتماعية، ويؤثر إبداعك ايجاباً على علاقتك بالحبيب. في المنزل، ترسم، وتقوم بأعمال حرفية أو بأعمال ترميم. تخصص إحدى الغرف لاهتماماتك الشخصية. إذا كان لديك اولاد، تحرص على تمضية الوقت معهم ما يسعدهم كثيراً.
يحمل لك الفلك مفاجأة يوم عيد ميلادك، فتلتقي بحبيب سابق كنت قد انفصلت عنه أو تتعرّف على شخص جذاب إذا كنت عازباً. عائلياً، تتقرّب من أخ أو أخت تجمعك به علاقة فاترة، ويؤدي تحسّن العلاقة بينكما إلى رفع معنوياتك وإلى تزويدك بجرعة من الإيجابية والتفاؤل.
بين أكتوبر وديسمبر، تشارك أكثر فأكثر الحبيب في نشاطاتك وتعرّفه إلى أصدقائك الجدد، وتقرران سوياً شراء غرض مهم للمنزل.

العمل
امتناع كوكب مارس عن زيارة فلك برجك في عام 2012، يساعدك على التقدم في مسيرتك المهنية. تتسلّم زمام الأمور من دون أن تضطر إلى رفع صوتك. يثير تجاهلك لزملائك في نفسهم الحيرة والتعجّب، إلا أن سلوكك هذا سرعان ما يحفّزهم على الاستثمار في مشروع مهم. ينتظرك في عام 2012 تعب جسدي أكثر منه معنوي. تقطع على نفسك عهداً بعدم البقاء في المنصب ذاته، وبإنشاء عمل خاص، أو بالعمل في شركة طالما حلمت العمل بها حتى لو اضطرّك الأمر إلى أن تجري امتحان دخول أو اختباراً قبل بداية فصل الصيف. لا تتوان عن بذل كل ما في وسعك للوصول إلى الهدف المنشود. حتى 11 يونيو، يجبرك وجود كوكب المشتري في فلك برج الثور على تنظيم حياتك على نحو أفضل. تضطر إلى إتمام مهامك في الوقت المناسب من دون أي تأخير أو مماطلة، وإلا ترتبت عليك نتائج وخيمة. في عام 2012 تحتاج إلى التحفيز الذي يجعلك تنهض من سريرك وترغب في الذهاب إلى العمل.
قبل بداية فصل الصيف، تضعك الاتصالات واللقاءات التي كنت قد اجريتها سابقاً أمام مشاريع طموحة وواعدة. تنتظرك تحديات كثيرة وعقود عمل مثيرة للاهتمام، ومسائل شائكة تحتاج حلولاً مناسبة.
إدارياً، تُحدث ثورة في نطاق عملك بتغييرك طريقة العمل التقليدية وانتهاجك أسلوب عمل أكثر إنتاجية. توسّع نطاق نشاطاتك لتزيد عدد عملائك، ويدل غياب أي مؤشرات سلبية على أن مسيرتك المهنية تكون ناجحة وفي تنام مطرد في عام 2012.  لكن قد توشك على ارتكاب بعض الأخطاء في العمل كأن تبيع السمك في البحر. لا تهمل التفاصيل ولا تعتبر نجاحك أمراً مسلّماً به، وإلا وقعت في مشاكل كثيرة.
تموضع كوكب عطارد في فلك برجك في شهر يوليو وتموضع كوكب فينوس في برجك في شهر سبتمبر، يجعلانك محاطاً بأصدقاء قادرين على شحنك بالطاقة والحيوية متى تعبت أو خارت قواك. قد تجعلك شخصيتك السلطوية تخسر بعض الأصدقاء أو قد تعزلك عن محيطك. عدّل في تصرّفاتك كي يتقرّب منك الآخرون ويتواصلوا معك. تحمل لك الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2012 فرصاً جديدة، لا سيما التدرب في مجال عمل معيّن، وتجتاز صعوبات كثيرة وتختبر عوائق عدة قبل أن يتم الاعتراف بقدراتك. تبقى الحماسة حليفتك حتى نهاية عام 2012 على رغم شعورك ببعض التعب والإرهاق.

المال
يُعرف عنك حبّك للأشياء الثمينة. تفضل ضبط مصاريفك وادخار المال لشراء غرض ثمين، على إنفاق المال بصورة اعتباطية على أشياء تافهة. في عام 2012، تؤكد كل ما يُحكي عن نزعتك إلى الرفاهية والفخامة. عليك أن تعي جيداً أن كل قرش بحوزتك قد جنيته بعرق جبينك وبمجهودك الشخصي. كذلك عليك أن تعترف لنفسك أنك لا تشعر بالراحة إلا في مكان مريح ومترف وأن الراحة والترف ميزتان مكلفتان على الإنسان العمل بجهد للحصول عليهما. عليك أن تكسب ثقة الذين تعمل لديهم أو الذين يعطونك الأوامر والتعليمات إذا كنت تعمل في القطاع التجاري.
بداية عام 2012، يكثر الحديث عن قيمة راتبك الشهري. إذا كنت تبحث عن عمل، توافق على قبول منصب راتبه متواضع في البداية شرط أن يفتح لك هذا المنصب آفاقاً جديدة ويسمح لك بزيادة دخلك على مرّ الأشهر. في إطار المشاريع الشخصية، تبدأ العمل على مشروع بإمكانيات متواضعة إلا أنك سرعان ما تُطوره في مهلة زمنية قصيرة.
خلال شهر فبراير، يسير كوكب عطارد بعكس حركة الأبراج ليستقر في فلك برج الحمل، إلا أنه يغادره ليستقر بعدها في فلك برجك بين 16 يوليو و7 أغسطس. في هاتين الفترتين، تعاود الحديث عن مسائل مالية لم تحلّ في الماضي مثل دعوى قانونية لم تطو صفحتها بعد ولا تزال تلزمك بمصاريف إضافية. قد تضطر إلى دفع المال للآخرين مثل: زوج (ة) سابق (ة)، أو أحد أقربائك أو أولادك. صحيح أن هذه الالتزامات المادية قد تزعجك وتضايقك، إلا أنها لن تسبب لك بضائقة مادية. في المقابل، تمارس في بداية شهر يونيو نشاطات جديدة تجني لك أرباحاً كبيرة، ويسمح لك تحسّن أوضاعك المادية ابتياع سيارة جميلة، أو مجوهرات، أو السفر إلى بلد أحلامك.
بين شهري سبتمبر وأكتوبر، تمضي عقد عمل يحقق لك مكاسب مادية كبيرة إنما بصورة تدريجية. في شتاء عام 2012، تواجه مشكلة (عطل كهربائي، عطل في الأدوات المنزلية…) ترتب عليك مصاريف غير متوقعة. لكن لا تقلق، إذ يبقى لديك ما يكفي من المال لشراء الهدايا للعائلة والأصدقاء في موسم الأعياد.
  
برج العذراء
23 أغسطس – 22 سبتمبر.
2012 عام التناقضات بالنسبة إلى مولود برج العذراء. تعي أن الحياة صعبة، وأن العمل الدؤوب هو السبيل إلى تحقيق الذات وإنجاح العلاقات مع الآخرين. إذا شعرت بأن الرياح تجري عكس ما تشتهيه في عام 2012، اعمد إلى مراجعة الطريقة التي تتصرّف بها في حياتك وأعد قراءة أهدافك وأحلامك. فكلما عمدت إلى وضع سيناريو لحياتك ورسمت مستقبلك رسماً تفصيلياً، كلما فشلت في تطبيق هذا السيناريو وشعرت بخيبة الأمل. تجد أنك تفقد السيطرة على زمام الأمور لأنك تسعى إلى التحكم والإمساك بها. كيف ستتعاطى مع الوضع؟ بتخفيفك نزعتك السلطوية وتحلّيك بالبساطة والكرم وروح الدعابة.
تسعى إلى التستّر وراء لقب ما أو مكانة اجتماعية أو راتب. حاول في عام 2012 التخلي عن مظاهر التكلف كافة، وإظهار حقيقتك للمحيطين بك. صحيح أن العامل المادي يشعرك بالأمان، لكن عليك أن تعي أن المال لا يشتر السعادة. ابتداء من شهر يناير، استعدّ نفسياً لوضع مستقبلك على طاولة البحث ولا تتردد في المضي قدماً لتحقيق أحلامك.

المرأة
يُعرف عن أنثى العذراء تطلّبها ونزعتها إلى الكمال، وتطغى هذه الصورة السائدة عنك على حسناتك الكثيرة، مثل المصداقية والشفافية والإخلاص. في عام 2012، ترغبين في العمل على تنفيذ مشاريعك الاجتماعية والعاطفية. مثلاً، تصلين إلى منصب يلبي طموحاتك ويتماشى مع مؤهلاتك المهنية وتحققين أرباحاً كثيرة. حتى 11 يونيو، يساعدك تواجد كوكب المشتري في فلك برج الثور على توقيع عقود عمل مع عملاء جدد بعد التدقيق فيها.
عاطفياً، تخططين لمشاريع طموحة تشركين فيها شريكك. أما مالياً، فتبدو الأوضاع ممتازة، إذ تستوفين التزاماتك المادية اتجاه العائلة والزملاء والأصدقاء. في المقابل، قد تواجهين بعض الصعوبات المادية مع أشخاص معيّنين مثل زوجك السابق أو أولادك أو أخوتك. ابتداء من يوليو، تشعرين بأن تركيزك مشتّت وبأن مشاكلك كثيرة. حاولي الحفاظ على هدوء أعصابك وتركيزك لإيجاد حلول سريعة لمشاكلك.

 الرجل
تعمد رجل العذراء إلى إخفاء مشاعرك وراء ابتسامة عريضة توحي للناس بأن أمورك كلها على أحسن ما يرام. إلا أن سياستك هذه لن تنجح في عام 2012، أو هذا ما تشعر به أقله في العام الجديد، فالمرأة التي تحبّها تتخلى عنك، وشريكك في العمل يرفض مشاركتك في مشروع طالما حلمت به، والضرائب المفروضة عليك تغرقك في بحر من الديون. مع أن الأقارب يحاولون طمأنتك وإقناعك بأنك ستجد إمرأة أفضل، وبأن العدول عن تنفيذ مشروع العمر قد يحمل الخير لك، وبأن الضرائب كانت محتّمة ويصعب تفاديها؛ إلا أنك على رغم ذلك كله تشعر بأن الأمور تجري بعكس ما تريد.
حتى شهر يوليو، يساعدك كوكب مارس على إظهار أهم ميزاتك وعلى الخروج من محنك. من 1 يناير حتى 11 يونيو، يحمل لك تواجد كوكب المشتري في فلك برج الثور انفراجاً على الصعيد المادي، وتجد أنك تنفق المال من جهة، وأنك تعوض ما تنفقه بجني المال من جهة أخرى.
عاطفيا، تحظى بدعم زوجتك المستمر لك في مشاريعك كافة، وتلتقي على مدار العام بأشخاص كثر يساعدونك على الرؤية بوضوح أكبر والحكم على الأمور بطريقة صائبة. اعتباراً من 4 يوليو، تمرّ بفترة عصيبة تتسم بالتوتر والضغط النفسي. إلا أنها سرعان ما تنقضي لتجد بعدها الهدوء والراحة وتستجمع طاقتك للمضي قدماً بمشاريعك المستقبلية.

 الحب
مولود برج العذراء إنسان يتحلّى بحس من المسؤولية، لكن متى واجه مشاكل مالية كثرت مخاوفه وزادت الأمور تعقيداً. خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2012، يكثر التداول في منزلك في المسائل ذات الطابع العملي. مثلاً، قد تبدي رغبة في القيام بمشروع ما أو في اقتراض المال من أحد الأقارب.
عاطفياً، تبدأ علاقة حب مع شخص يعيش في منطقة أخرى. من ينضم إلى الآخر؟ متى ترتبطان رسمياً؟ أسئلة كثيرة يبدأ المجتمع بطرحها. بحسب الفلك، تستطيع في نهاية المطاف إيجاد الإجابات عن هذه الأسئلة كافة.
إذا كنت تعتبر أن إيجاد الحب الحقيقي هو شغلك الشاغل في الحياة، احرص على إيلاء الانتباه لكل الأشخاص الذين يشاطرونك طريقة التفكير هذه. لكن حاذر فأنت توشك في كل مرّة تغرم فيها على إهمال الأقارب والعائلة.
يجد مولود العذراء بطبعه صعوبة في تجديد حياته وتغييرها، لكن لا تهمل حاجات الحبيب ومتطلّباته. في شهر مارس، يزيد تواجد كوكب فينوس في فلك برج الثور قدرتك على الإغراء. في حال أبدى الحبيب بعض التحفظات على طريقتك في التعامل معه أو بخلاً في إظهار مشاعره لك ومنحك الحنان والعاطفة، لا تتردد في إنهاء العلاقة وفي البحث عن حبيب أفضل. في هذا الإطار، ينصحك الفلك بجذب الناس إليك من دون أن يشعروا بأنك تعطيهم الأوامر ليفعلوا ذلك. إذا كنت تبحث عن توأم روحك، فإن فصل الربيع والخريف موسمان مناسبان للتعرّف إلى شخص جديد والعيش معه قصة حب. لا تبدأ بالتخطيط للمستقبل منذ اللقاء الأول. أطلق العناء لمشاعرك وعواطفك وعش الغرام لحظة بلحظة وإلا أوشكت أي تصرّفات غامضة صادرة عنك على تهديد مصير علاقتك بالحبيب.
ابتداء من 12 يونيو، يطرح تواجد كوكب المشتري في برج الجوزاء تساؤلات عدة. يساعدك سحرك على حلّ مشاكلك خارج المنزل، أما داخله، فستشعر بأنك مهمل. إذا كنت تحلم بإنجاب الأطفال، قد يجعلك وضعك المادي تعدل عن الفكرة لفترة من الزمن.
من 6 مارس إلى 3 آبريل، يضيف تواجد كوكب فينوس في فلك برج الثور لمسة رومانسية إلى حياتك. إذا دعاك الحبيب في المرّة الأولى وقبلت الدعوة بطريقة عفوية، احرص في المرة الثانية على القيام بالمبادرة وعلى دعوته بدورك. من 8 أغسطس إلى 6 سبتمبر، تعطي الأولوية لعائلتك في هذه الفترة من العام، ويشجعك تواجد كوكب فينوس في فلك برج السرطان على تمضية الوقت مع عائلتك وممارسة مختلف الأنشطة مع الأقرباء.

العمل
يشكل تاريخ 12 يونيو 2012 تحوّلاً مفصلياً في حياة مولود برج العذراء. إذا كنت تعمل في المجال التجاري، تبدأ اعتباراً من شهر يناير بتوسيع نطاق أعمالك وبزيادة عدد عملائك وزبائنك. أما إذا كنت تعمل في المجال الحرفي، تزيد مبيعاتك ويرتفع دخلك. في ما يتعلق بالشق الإداري للمسائل الطبية والتعليمية، تجري الامتحانات والاختبارات الكفيلة بدفع مسيرتك المهنية قدماً. إذا كنت تعمل عملاً حراً، تشهد ازدهاراً كبيراً ونشاطاً قوياً. في المقابل، إذا كنت تبحث عن عمل تجد وظيفة محترمة. لكنك قد تواجه بعض المشاكل في التواصل مع الزملاء، وتشعر بأنك بارع في التعامل مع العملاء والزبائن، إلا أنك في المقابل ضعيف لجهة التعامل مع الزملاء. لكن لا تقلق! فأنت بطبعك ماهر في المجال التربوي وفي بناء العلاقات. في نهاية شهر مايو، يُعرض عليك تولي مشروع يتطلّب مهارات تقنية وصفات إنسانية، فتنجح في اتمامه وفي مواجهة التحديات.
بعد 12 يونيو، تتأزم الأمور. لكن ابق في بالك أن تواجد كوكب المشتري في فلك برج الجوزاء يساعدك على التواصل. قد تشهد بعض الخلافات والنزاعات المتأتية عن أشخاص يعارضون ويشككون في طريقة عملك. قد يكونون محقين في بعض ما يقولونه عن طريقتك في إدارة أعمالك. خذ بعين الاعتبار وجودهم وجهودهم كي تنتجح في مشاريع العمل. بعد انتهاء فصل الصيف، قد تعتريك نزوة لاستغلال الآخرين لتحقيق مصالحك الشخصية. لكنك سرعان ما تعي خطأك وتعدل عن تصرّفاتك الخاطئة.
بين شهري أكتوبر وديسمبر، قد يطلب منك في العمل التنقل بين أماكن عدّة أو تغيير مكان الإقامة في حال نقلت الشركة مقرّها إلى عنوان آخر. أمام هذا الواقع، تقع في حيرة من أمرك بين الانتقال إلى المكان المطلوب أو البقاء في المكان الذي أنت فيه والبحث عن فرصة عمل جديدة. لكنك لن تكون وحيداً في اتخاذ هذا القرار، وسيبقى الباب مفتوحاً لكافة الآراء.

المال
العذراء أحد أكثر الأبراج حرصاً على ممتلكاته ومدخراته. فمولود العذراء دقيق في عملية الإنفاق ويولي أهمية كبيرة لما يجنيه ولما ينفقه. عام 2012، تدخر المال أكثر من انفاقه. إلا ذلك لن يحول دون توترك في كل مرّة تضطر فيها إلى إنفاق المال. فعندما تضطر إلى إقراض أحدهم المال، تردد على مسمعه مرات عدة ضرورة أن يعيد إليك المبلغ المالي في أسرع فرصة.
من يناير إلى يونيو، تشهد أعمالك المهنية تقدّماً ملحوظاً، فتحصل على زيادة في الراتب أو مكافأة مالية أو تعقد صفقة مربحة في القطاع العقاري. قد تعمد إلى ضبط المصاريف حرصاً منك على تأمين مستلزمات العائلة كافة. في فصل الربيع، حاذر من مبلغ مالي كبير قد تضطر إلى دفعه: لقاء تصليح سيارتك أو لقاء بعض الأعمال المنزلية. إلا أنك تعالج هذه المسألة بحكمة ودراية. في 12 يونيو، يتموضع كوكب المشتري في فلك برج الجوزاء. قد تطرق بعض الجهات الإدراية بابك مثل المصرف أو مصلحة الضرائب. إذا كنت صاحب شركة، يطالبك أحد موظفيك بمستحقات مالية، ويكون المال أحد أسباب المشاكل العائلية. لكن هذه الخلافات لن تطول كثيراً. الاتصالات التي تقوم بها بين شهري سبتمبر ونوفمبر تسمح لك التخطيط لمستقبلك، فتستثمر أموالك إما بوضعها في البنك وإما بتشغيلها في مشروع ما. لكنك لن تبدأ بقطف ثمار هذا الاستثمار سوى في ربيع عام 2013. إلى حينها، تظل تدير شؤونك المالية بكل ثقة ومهارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com