الخميس، 23 فبراير 2012

غور فيفا: صدمة مجهولة تصيب معلمة و17 طالبة بحالة هستيريا

محمد العشيبات
الأغوار الجنوبية –  أصيبت معلمة و17 طالبة في الصف العاشر في مدرسة غور فيفا الثانوية للبنات أمس بلواء الأغوار الجنوبية بحالات هستيريا غريبة، جراء تعرضهن لصدمة، ما يزال سببها مجهولا، بحسب مدير مستشفى غور الصافي الدكتور رضوان الشمايلة.  وأشار الدكتور الشمايلة إلى أن الطالبات راجعن قسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى غور الصافي في حالة هستيريا، نتيجة تعرضهن لصدمة غير معروفة، رافضاً فكرة وجود أرواح شريرة في المدرسة.  
غير أن شهود عيان في القرية قالوا إن الطالبات كن يتحدثن مع أنفسهن ويصدرن اصواتا صراخا شديدا، ويعانين من فقدان للوعي، مرجعين ذلك بحسب اعتقادهم إلى "أرواح شريرة تسكن أشجار الزقوم المحيطة بالمدرسة". وقد تم نقل 6 طالبات تعرضن للإغماء الى مستشفى غور الصافي الحكومي للعلاج، فيما قام أولياء امور بنقل أخريات الى شيوخ بالقرية.  وكانت حالة من الذعر سيطرت على طالبات المدرسة ومعلماتها فور انتشار الخبر، ما أدى الى تعطل الدراسة فيها.
من جهتها اكدت مديرة تربية الأغوار الجنوبية منتهى الطراونة أن كافة الطالبات بصحة جيدة، مشيرة الى نقل 6 منهن الى مستشفى غور الصافي، ما لبثن أن غادرنه الى بيوتهن بعد فترة وجيزة من تقديم العلاج لهن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Tahsheesh.blogspot.com